عرض مشاركة واحدة
قديم 11-28-2012, 04:48 PM   #10056
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-28-2012 الساعة : 04:48 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الجمهورية
أكد سلطان ناصر السويدي محافظ البنك المركزي بالامارات اهتمام بلاده بالشقيقة الكبري مصر وبتنفيذ اتفاق مساعدتها ب 2.3 مليار دولار لدعم مشروعاتها.
وقال ل "الجمهورية" اتمني تفعيل هذا الاتفاق وتقوم الجهات المعنية في الامارات بتنفيذه في أسرع وقت لتعود الفائدة علي البلدين.
واضاف في لقائه بالاعلاميين المشاركين في احتفالات الامارات بعيدها الوطني ان صندوق النقد الدولي يحتاج إلي اصلاح مثل الأمم المتحدة ومطالبا الدول العربية بتقديم مساعدتها لبعضها البعض بدلا من الخضوع للصندوق.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060526560
وعن تعامل الامارات مع الأموال المنهوبة وغير الشرعية.. أوضح السويدي ان بلاده من اوائل دول الشرق الأوسط التي قامت بتأسيس وحدة خاصة لمواجهة عمليات غسيل الأموال في 1998 كما اصدرت قانونا خاصا لمواجهة عمليات غسل الأموال واشار إلي انه في حالة وجود اثباتات قانونية بوجود أموال منهوبة أو غير شرعية في الامارات فيجب تقديمها لوزارة العدل لردها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس