عرض مشاركة واحدة
قديم 11-28-2012, 04:55 PM   #10066
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-28-2012 الساعة : 04:55 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أفادت صحيفة ايل سولي 24 أوري الايطالية يوم الأربعاء أن تليكوم ايطاليا لن تقدم عرضا للاستحواذ على جي.في.تي التابعة لفيفندي في البرازيل في الوقت الذي تستعد فيه لرفض عرض رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس لضخ رأسمال اضافي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060526570

وقالت الصحيفة دون أن تذكر مصادرها "تليكوم (ايطاليا) تراجعت عن فكرة تقديم عرض غير ملزم (لشراء جي.في.تي)."

وأضافت أن الموعد النهائي لتقديم العروض غير الملزمة لشراء جي.في.تي قد انقضى فيما يبدو وأن إجمالي العروض المقدمة للشركة بلغ أربعة جميعها دون الستة مليارات يورو ولا يوجد بينها أي عروض من شركات لخدمات الاتصالات.

وأبلغت مصادر رويترز أن فيفندي تسعى لبيع جي.في.تي بسبعة مليارات يورو على الأقل وأن تليكوم ايطاليا واحدة من أربع شركات حصلت على وثائق بشأن شركة الاتصالات البرازيلية.

وقالت المصادر إن الموعد النهائي لتقديم العروض المبدئية غير الملزمة هو بنهاية العام تقريبا.

كان ساويرس أبلغ رويترز يوم الثلاثاء إنه عرض شراء حصة في تليكوم ايطاليا من خلال ضخ ثلاثة مليارات يورو نقدا في صفقة ستكون مفتوحة لجميع المساهمين بسعر قرب سعر السوق الحالي البالغ 0.70 يورو للسهم.

وهذا السعر أقل كثيرا من مستوى 1.50 يورو للسهم المسجل في دفاتر المساهمين الرئيسيين.

ولم يتسن الاتصال بتليكوم ايطاليا على الفور للتعليق بشأن ما إذا كانت تستعد لرفض عرض ساويرس.

وتدرس تليكوم ايطاليا التقدم بعرض لشراء جي.في.تي المتخصصة في خدمات النطاق العريض (برودباند) في البرازيل لتعزيز أنشطتها للهاتف المحمول هناك والتي كانت مصدرا رئيسيا للنمو في السنوات القليلة الماضية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس