عرض مشاركة واحدة
قديم 12-02-2012, 09:39 AM   #10111
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-02-2012 الساعة : 09:39 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
صحيفة الاهرام
وافق البنك الدولي علي تقديم مليار و‏200‏ مليون جنيه للصندوق الاجتماعي من يناير المقبل لرصف الطرق‏.‏
وصرحت غادة والي, الأمين العام للصندوق الاجتماعي, بأنه سيتم التنسيق في هذا الشأن مع المحافظات بشكل مباشر, وأن الصندوق سيتلقي من خلال فروعه كل طلبات للبدء في تنفيذها.
وقالت خلال افتتاحها أمس يرافقها اللواء عادل لبيب محافظ قنا مجموعة من المشروعات إن الدول المانحة وافقت علي طلب الصندوق لضح مشروعات أكثر بمحافظات الصعيد والمحافظات الأكثر احتياجا وفقا لخريطة الاحتياجات التي سيحددها الصندوق.
وأشار المحافظ إلي أن الصندوق وافق علي دراسة إنشاء عدة مشروعات بمحافظة قنا.
وافتتح المحافظ وأمين عام الصندوق الاجتماعي أمس مجمع خدمات المنشآت الصغيرة الذي يعتمد علي خدمة الشباك الواحد لاستخراج التراخيص النهائية لأي مشروع خلال30 يوما من تقديم الأوراق, وسلما عقود3 مشروعات تكلفتها3 ملايين جنيه منها مشروع تحسين الوضع الصحي والبيئي بمركزي أبوتشت وقوص للارتقاء بالحالة الصحية للمجتمعات ويوفر المشروع الأول بأبوتشت337 فرصة عمل لمدة عام ويقدم الرعاية لعدد3000 أسرة, أما المشروع الثاني فيتبني61 ألف سيدة بمركز قوص لتعريفهن بمفهوم صحة الأم والطفل.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060528335
كما قام بتوقيع وعقد إقامة مرسي نيلي يربط مركزي دشنا والوفق بتكلفة3 ملايين و450 ألف جنيه يوفر500 فرصة عمل مؤمنة لأبناء المركزين, كما أطلقا مشروع توصيل مياه الشرب للمناطق المحرومة بقري أبو دياب وفاو والمراشدة بتكلفة750 ألف جنيه لتوصيل المياه لمسافة10 كيلو مترات.
وافتتحا أيضا مشروع تصنيع الكحول الأثيلي والخميرة البيرة بالمنطقة الصناعية الذي تبلغ تكلفته750 ألف جنيه قدمها الصندوق الاجتماعي للمشروع, كما قاما بزيارة مشروع تقطيع الرخام بالمنطقة الصناعية بكلاحين فقط.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس