عرض مشاركة واحدة
قديم 12-02-2012, 09:41 AM   #10115
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-02-2012 الساعة : 09:41 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الجمهورية
بحث المهندس أسامة كمال وزير البترول والثروة المعدنية مع برونو ليسيكور الرئيس التنفيذي لشركة أديسون الإيطالية الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاع البترول وتطوير الشراكة بين الجانبين بزيادة استثمارات الشركة العاملة في مجال البحث والاستكشاف في مصر منذ منتصف التسعينيات وبلغت استثماراتها خلال السنوات الأربع الماضية حوالي ملياري دولار. وتشارك في 3 مناطق للبحث عن البترول والغاز وإنتاجه أهمها منطقة أبوقير البحرية بالمياه العميقة بالبحر المتوسط بنسبة 100% من حصة المقاول مع الهيئة العامة للبترول. وقد بلغ الإنتاج اليومي من حقول الشركة حوالي 280 مليون قدم مكعب من الغاز الطبيعي. كما تشارك بحصة 60% في منطقة امتياز غرب وادي الريان بالصحراء الغربية. وبنسبة 20% في منطقة رشيد البحرية والتي يبلغ الإنتاج اليومي منها 350 مليون قدم مكعب من الغاز الطبيعي. كما تعد أديسون من الشركات العالمية العملاقة في أوروبا في إنتاج الكهرباء والغاز الطبيعي والزيت الخام وتحتفل الشركة بمرور 130 عاماً علي إنشائها العام القادم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060528347
أوضح وزير البترول أن المباحثات تأتي في إطار توجه الحكومة لدعم التعاون والشراكة مع الشركات العالمية العاملة في مصر وحثها علي زيادة استثماراتها في ظل الاحتمالات البترولية الجيدة للمناطق الواعدة لدعم الاحتياطي والإنتاج حيث أعلنت 6 شركات عالمية انفاق 6.8 مليار دولار اعتباراً من العام المالي الحالي في مجالات تنمية واستكشاف البترول والغاز.
أشار برونو ليسيكور رئيس شركة أديسون إلي أهمية دعم التعاون بين الجانبين واستعداد الشركة لزيادة استثماراتها في مصر وبحث التوسع في المشاركة لتنفيذ مشروعات بترولية في ضوء الفرص الاستثمارية الجيدة والتي تحقق الفائدة المشتركة للجانبين.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس