عرض مشاركة واحدة
قديم 12-02-2012, 09:42 AM   #10116
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-02-2012 الساعة : 09:42 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الجمهورية
أكد الدكتور عبدالعزيز السيد رئيس شعبة الثروة الداجنة ان قطاع الثورة الداجنة في مصر يواجه العديد من المشاكل أبرزها ارتفاع اسعار الاعلاف وارتفاع تكلفة التربية وصعوبة الحصول علي الوقود اللازم للتدفئة مشيراً إلي ان هناك ما يقرب من 7 آلاف مزرعة توقفت عن العمل خاصة وأنها عجزت عن الاستمرار بالسوق في ظل الظروف الحالية ونقص التمويل اللازم لها.
أضاف أننا ننتظر تنفيذ الوعد الخاص بوزير الزراعة بتقديم التمويل اللازم للمزارع المتوقفة خاصة ان الصندوق الاجتماعي للتنمية رفض تمويل عدد كبير من المزارع بحجة عدم وجود تراخيص. أوضح انه علي الحكومة العمل علي ضرورة صرف تعويضات عادلة لاصحاب المزارع الصغيرة حتي يتمكنوا من تقنين أوضاعهم والانتقال إلي المجمع الجديد بطريق القطامية - العين السخنة" خارج الكتلة السكنية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060528350
قال إن المنظومة تدار بصورة سيئة ولابد ان يكون الاتحاد الاساس في إدارة هذا القطاع مشيراً إلي ان البورصة تضع تسعيرة دون ان تتضمن تكلفة التربية الحقيقية وحالة السوق والاقبال علي الشراء الأمر الذي يتحمل معه المربي الخسائر المترتبة علي ذلك.
أضاف أنه لابد من إعادة هيكلة قطاع الثروة الداجنة ووضع جدول زمني للتطوير متضمنة زيادة الإنتاجية وضمان تحقيق مكاسب عادلة لحلقات الإنتاج كافة وأسعار مناسبة للسوق والمستهلك حتي تستطيع السيطرة علي أسواق الشرق الأوسط.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس