عرض مشاركة واحدة
قديم 12-02-2012, 10:01 AM   #10121
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-02-2012 الساعة : 10:01 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
رفض محمد الشافعى العضو المنتدب لشركة الاسماعيلية مصر للدواجن الاتهامات الموجهة للشركة من جانب حزب النور بانه تم تقييم الشركة بثمن بخس بقيمة 423 مليون جم فى حين ان قيمة الارض الزراعية المقام عليها مساحة الشركة تقدر بنحو 800 مليون جم مطالبا اى جهة تمتلك مستندات تدين الادارة التقدم بها للنائب العام .
قال طارق بدوى مدير علاقات المستثمرين بشركة الاسماعيلية مصر للدواجن تعليقا على البلاغ الذى يعتزم حزب النور التقدم به للنائب العام بغرض استعادة اصول الشركة للدولة بدعوى تحول الشركة من النشاط الداجنى للعقارى .
ان الشركة لم تلغ النشاط الدواجن بل قامت بعملية تقسيم للاصول بناء على تقييم الهيئة العامة للاستثمار وياتى ذلك خلافا لما ردده الحزب .
اضاف بدوى ان التقسيم اسفر عن شركتين واحدة للدواجن واخرى للاستثمار العقارى بهدف استغلال اصول الشركة خاصة من الاراضى .
جاءت هذه الاتهامات خلال اجتماع اللجنة العمالية بامانة حزب النور بمحافظة الاسماعيلية مع العاملين بشركة الاسماعيلية مصر للدواجن واوصت ببلاغ للنائب العام بغرض استعادة اصول الشركة الى الدولة وتقييما بالسعر السوقى بعد بيعها لشركة الملتقى العربى التابعة لدلة البركة فضلا عن المطالبة بمشاركة العمال فى ارباح الشركة وتثبيت العمالة المؤقتة وتصعيد الامر لحد الاعتصام فى حالة عدم الاستجابة لمطالبهم .
من جانبه اوضح خالد ابو هيف العضو المنتدب لشركة الملتقى العربى للاستثمارات انه الملتقى العربى لم تتقدم بعرض لشراء شركة الاسماعيلية مصر الدواجن بل تم التقدم بالعرض مباشرة من شركة دلة البركة وكان ذلك من خلال مناقصة عامة شهدت تقديم عرض اخر من شركة الخرافى .
اشار الى ان عرض دلة البركة بلغ 70 جم للسهم فى حين استقر عرض الخرافى عند 25 جم فقط وهو ما حظى بقبول شركة الاسماعيلية للدواجن خاصة ان بيع الشركة تزامن مع انتشار انفلونزا الطيور من 7 سنوات فى مصر مشيرا الى ان ادارة الشركة حينها لم تبد اى اعتراض على العرض خاصة مع الفارق الشاسع عن عرض الخرافى .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس