عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-2012, 09:32 AM   #10163
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-04-2012 الساعة : 09:32 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أعلنت مجموعة منصور المالكة لمحلات مترو ماركت وخير زمان لتجارة الجملة والتجزئة عن بيع سلسلة محلاتها إلي مجموعة ماجد الفطيم لتجارة التجزئة "كارفور مصر".. قال مهند عدلي العضو المنتدب بشركة مترو ماركت إن المفاوضات بشأن الصفقة وصلت لمراحل متقدمة. مؤكداً أن الصفقة تمثل إنشاء أكبر كيان في مجال تجارة التجزئة في مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث تضم 90 فرعاً لمترو ماركت و13 فرعاً لشركة كارفور مصر والتي ستعمل تحت مظلة مجموعة ماجد الفطيم لتجارة التجزئة بالشراكة مع كارفور العالمية.
أضاف عدلي أن الصفقة تؤكد عدم المساس بحقوق العاملين وأنه لا نية لديها لتقليص العمالة بأي شكل من الأشكال التي يصل عددها إلي أربعة آلاف عامل بجانب العمالة غير المباشرة التي تصل إلي نفس الرقم.
تردد أن إجمالي سعر الصفقة المعروض من مجموعة الفطيم 5 مليارات جنيه إلا أن هناك سرية تامة حول التفاصيل للحفاظ علي نجاح الصفقة. علمت "الجمهورية" أن هناك حالة ارتباك شديدة داخل مجتمع الأعمال بعد انتشار الخبر خاصة بعد قراءة المادة 29 من مسودة الدستور بشأن تأميم المشروعات للصالح العام ولذلك فإن صفقة "كارفور مترو" بداية قوية لتغيير هوية الاقتصاد المصري.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس