عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-2012, 08:56 AM   #10179
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-05-2012 الساعة : 08:56 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

اكدت شركات المحمول انها لم تتلق حتي الان موافقة الحكومة أو وزارة الاتصالات علي اطلاق خدمة تحويل الاموال عبر شبكات المحمول وهي الخدمة المؤجلة منذ فترة طويلة انتظارا للوصول الي اليات دقيقة وصارمة لتأمين اموال المشتركين والحفاظ عليها واشارت الشركات الي انها تتطلع الي بدء تقديم هذه الخدمة المالية اوائل العام القادم.
علمت "الجمهورية" ان شركة موبينيل قد تعاقدت مع بنك باريبا لمشاركتها في تقديم خدمة تحويل الاموال للملايين من عملائها فيما اتفقت فودافون مصر مع بنك التعمير والاسكان للتنسيق معا في هذا المجال بينما مازال موقف اتصالات غامضا حتي الان وهل ترغب في تقديم هذه الخدمة لعملائها من عدمه.
قال المهندس خالد حجازي رئيس قطاع العلاقات الخارجية والحكومية في فودافون مصر ان شركته جاهزة منذ فترة غير قصيرة لتقديم خدمة تحويل الاموال عبر شبكتها وانها تنتظر موافقة الجهات الحكومية المعنية للتصديق علي اطلاقها واعرب حجازي عن امله بأن تستطيع الشركات اطلاق هذه الخدمة مع مطلع العام الجديد.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس