عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-2012, 09:01 AM   #10181
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-05-2012 الساعة : 09:01 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
أعلن د.أشرف الشرقاوي رئيس هيئة الرقابة المالية عن الانتهاء من مشروع قانون صكوك التمويل المتوافقة مع الشريعة الإسلامية وقال انه تم ارساله بالفعل إلي مجلس الوزراء لإقراره قبل مناقشته بمجلس الشعب المقرر انتخاب أعضائه بعد شهرين من اقرار الدستور الجديد.
وأضاف ان مشروع القانون نص علي إنشاء لجنة مستقلة للرقابة الشرعية تتابع عملية اصدار صكوك التمويل ومدي توافقها مع الشريعة الإسلامية وتتكون هذه اللجنة من 3 خبراء علي الأقل تختارهم الجهة المصدرة للصكوك من بين الخبراء المقيدين بسجل يعد لهذا الغرض بدار الافتاء المصرية.. وتتولي اللجنة ابداء الرأي في الاصدار عند الطرح وبصورة دورية وذلك استرشادا بالتجارب الدولية في شأن اصدار الصكوك المتوافقة مع احكام ومبادئ الشريعة الإسلامية والتأكيد علي ضرورة التزام الجهة المصدرة بآراء هذه اللجنة وملاحظاتها ونشر تقاريرها للمتعاملين في السوق، مع وضع الضوابط اللازمة لعمليتي الاصدار والاكتتاب وذلك لحماية حقوق حملة هذه الصكوك وتحقيقا لاستقرار الأسواق المالية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس