عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-2012, 09:08 AM   #10183
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-05-2012 الساعة : 09:08 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

اصدر المهندس حاتم صالح وزير الصناعة والتجارة الخارجية , قراراً يقضى بالسماح للشركات والتجار بتصدير السكر الابيض بعد حظره منذ عام 2010 بهدف تصريف المخزون بالسوق المحلية , ينص قرار وزير الصناعة والتجارة على الغاء القرار الوزارى رقم 1035 لسنة 2010 بشأن وقف تصدير السكر الابيض واستئناف تصديره اعتباراً من 29 نوفمبر الماضى .

قال المهندس حسن كامل رئيس مجلس ادارة شركة السكر والصناعات التكاملية ان القرار الجديد يستهدف التخلص من المخزون الراكد لدى شركات البنجر الاربع "الدقهلية" و "الدلتا" و"الفيوم" و "النوبارية" والذى يبلغ 500 الف طن .

و عن الاجتماع الذى عقدته شركات بنجر السكر امس قال كامل ان الشركة اتفقت على وضع ضوابط على التجار لمنع التلاعب فى الاسعار من خلال التحكم فى المعروض بهدف الحفاظ على الاسعار من الارتفاع .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060530254

ولفت كامل الى ان اجمالى انتاج السكر و الصناعات التكاملية مخصص بالكامل للوفاء بالبطاقات التكاملية , مؤكداً انه يكفى حتى بداية الموسم الجديد , نافياً ما تردد بأنه اعلى مخزون لمصر منذ 10 سنوات .

كانت وزارة الصناعة والتجارة قد اصدرت خلال الايام القليلة الماضية قراراً يقضى بفرض رسوم اغراق على واردات السكر الابيض المستورد بنسبة 19% بعد اثبات وجود ممارسات احتكارية من بعض التجار .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس