عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-2012, 10:05 AM   #10197
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-05-2012 الساعة : 10:05 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف مصطفى بلتاقى الرئيس التنفيذى لبورصة اسطنبول الامين العام لاتحاد البورصات الاورو اسيوية عن سعى بورصته جاهدة لاتمام المنصة الخاصة باتاحة التداول بالبورصة المصرية فى اطار الشراكة التى تم توقيعها بين البلدان ما يتيح للمستثمر التركى تنفيذ عمليات الشراء والبيع فى البورصة المصرية بسهولة ويسر بما يمكن المستثمر المصرى من تنفيذ عمليات التداول فى البورصة التركية .
اوضح بلتاقى ان وفد من بورصة اسطنبول يجرى لقاءات دورية مع وفد من البورصة المصرية بمعدل مرة واحدة كل اسبوع تقريبا من اجل الوقوف على اخر التطورات التى حققها الجانبان فى مجال الربط الالكترونى بين سوقى المال مشيرا الى ان الامر لا يتوقف فقط على مجرد اجراء تغييرات فى انظمة التداول والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بل يتعلق ايضا بالامور الخاصة بالاستثمار وبيئة الاعمال بين البلدين بجانب السعى الدائم لتوفيق نظم التعامل بين البورصتين
توقع الرئيس التنفيذى لبورصة اسطنبول الانتهاء من اجراء الربط الالكترونى مع البورصة المصرية منتصف العام المقبل وفقا للمعطيات الراهنة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060530280
اشار بلتاقى الى ان البورصة المصرية من افضل اسواق المال بالمنطقة لاتمام عملية الربط الالكترونى معها خصوصا فى ظل التقارب النسبى بين اقتصادات البلدين بجانب المعايير الديموجرافية والتوجهات السياسية والاقتصادية للبلدين فضلا عن اتاحة الفرصة امام المتعاملين الاتراك للاستفادة من مقومات النمو الجيدة والاساسيات المالية القوية للشركات المتداولة بالبورصة المصرية والاقتصاد المصرى المتنوع .
المح بلتاقى الى ان سوق المال التركية تحقق متوسط حجم تداول يومى يدور حول 15 مليار دولار لتصل قيمة التداول السنوية الى ما يقارب من 3 تريليونات دولار .
اوضح ان بورصة اسطنبول تعمل خلال الفترة الراهنة على انهاء عمليات الدمج مع بورصة الذهب والمعادن وبورصة المشتقات فى منصة تداول واحدة تسمى البورصة التركية مرجحا الانتهاء من عملية الدمج فى اقل من 3 اسابيع على ان يبدا التشغيل التجريبى للمنصة والتاكد من مطابقتها للمواصفات التى ياملها القائمون على سوق المال التركية .
قال انها المرة الاولى التى يحضر فيها جلسات لاتحاد البورصات الافريقية لافتا الى رغبته فى استكشاف فرص الاستفادة والتعاون المستقبلى مع بورصات المنطقة .
كشف بلتاقى للمال عن سعيه لاجراء مبادرة باسم اتحاد البورصات الاورواسيوية للحصول على عضوية فى اتحاد البورصات الافريقية asea على ان يحصل الاخير على عضوية فى اتحاد البورصات الاورو اسيوية لتسهيل عملية تبادل الخبرات بين الاعضاء بالاتحادين .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس