عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-2012, 10:36 AM   #10200
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-05-2012 الساعة : 10:36 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال الدكتور أشرف الشرقاوى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية أنه لا خلافات حول مسودة قانون الصكوك مع أى من الاحزاب والتيارات الاسلامية وأن الرقابة المالية تعمل على مصلحة الاقتصاد الوطنى فقط .
وقال الشرقاوى فى تصريحات لـ العالم اليوم أن الهيئة لا ولن تخفى أى بيانات او معلومات عن السوق والمتعاملين فيه حول القضايا المتعلقة بالأنشطة الثلاثة التى تشرف عليها وتنتهج خلال الفترة الجارية والمقبلة سياسة الافصاح والمصارحة مع كل العاملين والمتعاملين بالسوق لتضعهم أمام الأمور بشكل يخدم مصالحهم وآليات العمل .
وأكد رئيس هيئة الرقابة المالية أن هناك بعض الاجراءات الخاصة بصفقات اندماج فى السوق واستحواذات معلقة ولم تنته حتى الان وأن هيئة الرقابة حريصة على مصالح المتعاملين بالسوق لذا لا تمرر أية قرارات إلا بعد التأكد من صحتها كاملة منوها فى ذلك على صفقتى هيرميس – كيوانفست والبنك القطرى وسوسيتيه جنرال .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس