عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-2012, 09:08 AM   #10217
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-06-2012 الساعة : 09:08 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكد أسامة صالح وزير الاستثمار إعلان العديد من البنوك والمصارف المصرية والأجنبية ثقتها في مناخ الاستثمار وبيئة الأعمال المصرية خاصة بعد ثورة‏25‏ يناير‏.
مشيرين إلي كامل تفهمهم لما تشهده الساحة الداخلية حاليا في مصر من حراك سياسي, يقوم علي إرساء مباديء اليمقراطية وحرية الرأي والرأي الأخر, بما يهدف إلي تحقيق مصلحة البلاد والمواطن المصري, ودعم الاقتصاد الوطني الذي لا يزال يمضي علي طريق الاستقرار والنمو..
جاء ذلك خلال افتتاح أعمال المنتدي الاقتصادي الدولي لدول الشرق الأوسط, والذي أقيم بالقاهرة وأكد الوزير أن الاقتصاد المصري يظل أحد أكثر اقتصادات دول الشرق الأوسط صلابة أمام الأزمات التي واجهها مؤكدا حرص مصر شعبا وحكومة علي دعم وتشجيع الاستثمار كحل أمثل وفاعل لتحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي المنشود.. حيث استعرض وزير الاستثمار الخطوات التي اتخذتها الحكومة لتطوير الهيكل الاقتصادي ودفع عجلة الإنتاج والنمو, مشيرا إلي التحديات التي تواجه الاقتصاد المصري حاليا والمتمثلة في عجز الموازنة وارتفاع معدلات البطالة, وهو ما يتطلب زيادة الاستثمارات الأجنبية المباشرة للحد من الآثار السلبية لهذه التحديات علي الاقتصاد.
وأشاد أسامة صالح بحالة التفهم والمساندة من جانب مجتمع الأعمال المحلي والدولي تجاه السوق المصرية, الأمر الذي يمثل فرصا إضافية واعدة أمام الشركات الأجنبية العاملة بمصر لزيادة استثماراتها, وفتح آفاق أرحب للتعاون مع شركات جديدة في مختلف القطاعات الإنتاجية كثيفة العمالة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060531255
كما استعرض وزير الاستثمار عددا من الفرص الاستثمارية التي تأتي ضمن قائمة المشروعات التي تروج لها الحكومة المصرية في الوقت الحالي, متضمنة178 مشروعا من المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مختلف المحافظات المصرية, فضلا عن14 مشروعا بنظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس