عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-2012, 09:20 AM   #10220
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-06-2012 الساعة : 09:20 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

اكد نائب رئيس البورصة المصرية الدكتور خالد النشار ان ادارة البورصة تعكف حاليا على الانتهاء من النظم و القواعد الجديدة لتنظيم العمل بسوق الاوراق المالية غير المقيدة بسوق خارج المقصورة ، مشيرا فى تصريحات له على هامش مؤتمر اتحاد البورصات الافريقية السادس عشر الى انه من المقرر الانتهاء من تجارب التشغيل النهائية للنظم الجديدة مع المستثمرين و الوسطاء خلال شهر ديسمبر الجارى على ان يبدا العمل بها فى يناير من العام الجارى .
واضاف نائب رئيس البورصة ان تلك القواعد ستساعد شركات الوساطة و السماسرة فى تنفيذ العمليات بشكل ادق و اسرع ، دون اضاعة وقت البورصة والمستثمرين ، كما انها تضمن للمستثمرين التاكد من القيد القانونى للعمليات ، ويضم سوق خارج المقصورة الشركات التى يتم التداول عليها بالبورصة المصرية ولكنها ليست مقيدة بالبورصة ولا يطبق عليها شروط القيد و الافصاح التى تحكم الشركات المقيدة ، ويضم هذا سوق الاوامر الذى يتم التداول فيه على الشركات المشطوبة من جداول البورصة الى جانب الشركات التى توافق البورصة على انضمامها لهذا السوق بناء على درجة سيولتها.
ويضم سوق خارج المقصورة سوق نقل الملكية ويتم فيه تنفيذ الصفقات المتفق عليها مسبقا من قبل العملاء و تقوم البورصة بالاعلان عن هذه الصفقات بعد تنفيذها ، وتاسست سوق خارج المقصورة عام 2001.
ومن ناحية اخرى قال نائب رئيس البورصة المصرية الدكتور خالد النشار ان الاضطرابات السياسية اثرت بشكل كبير على اداء البورصة المصرية خاصة بعد حالة الانقسام الذى شهدها الشارع المصرى عقب صدور الاعلان الدستورى مما ادى الى انخفاض كبير فى احجام التداولات .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060531258
اضاف ان مؤتمر اتحاد البورصات الافريقية يسهم فى استعادة مصر لدورها الرياضى حول العالم خاصة انه تم انعقاده فى ظل الاضطرابات التى تشهدها البلاد .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس