عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-2012, 10:45 AM   #10231
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-06-2012 الساعة : 10:45 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
قال حسين اركان الرئيس التنفيذى للاتحاد العالمى للبورصات ان اسواق المال الافريقية لم تشهد الطفرة المتوقة لها بعد انقضاء فترة الازمة المالية العالمية , والتى نصحت فيها كل بيوت الاستثمار على مستوى العالم بإقتناص الفرص الاستثمراية فى القارة السمراء , وارجع ذلك الى عدد من العناصر التى تزامنت مع بعضها على الصعيدين الطلب و العرض .

واضاف انه على صعديد الطلب فإن صناديق الاستثمار العالمية تضررت بشدة جراء الازمة المالية العالمية وازمة الديون الاوروبية فضلاً عن تحول سياستها الاستثمارية للبحث عن فرص الاستثمار الاكثر اماناً بدلاً من العائد المرتفع .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060531300

ودلل اركان على وجهة نظرة بتضاؤل احجام التنفيذات اليومية فى كل البورصات العالمية فى فترة ما بعد اندلاع الازمة المالية العالمية ومروراً بأزمة الديون السيادية حتى الآن , على الرغم من الارتفاع النسبى فى رأس المال السوقى للبورصات على مستوى العالم , وهو ما يكشف عن اتجاه رؤوس الاموال الى آليات استثمارية بديلة , فضلاً عن ارتفاع مستويات الاقتراض من المؤسسات التمويلية على مستوى العالم .

وعلى صعيد العرض , قال ان معظم دول افريقيا تعانى بشدة خلال الفترة الراهنة عدم الاستقرار السياسى سواء بسبب ثورات الربيع العربى او الصراعات السياسية والعراقية وهو ما يعتبر على رأس التهديدات والمخاطر التى تواجه الاستثمار فى القارة السمراء .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس