عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-2012, 01:06 PM   #10237
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-06-2012 الساعة : 01:06 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صرح مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة أن بعض الجرائد اليومية والمواقع الإلكترونية قد نشرت بعض المعلومات الغير دقيقة، موضحاً عدد من الحقائق هى كالآتى: - أنه لم يحدث أى زيادة فى الشريحة الأولى التى يتمتع بها 6 مليون مشترك وتمثل 25% من المشتركين. - إن الشرائح الثلاث الأولى التى يتمتع بها أكثر من 90% من المشتركين مثلت الزيادة فيها نسبة لا تتجاوز 5%. - أسعار الكهرباء للقطاع المنزلى ثابتة منذ أكتوبر 2008 فى ذات الوقت الذى ارتفعت فيه أسعار كل المدخلات مما تسبب فى عدم قدرة شركات الكهرباء الوفاء بالتزاماتها. - أن قطاع الكهرباء يدعم الاستهلاك المنزلى بنحو 12,5 مليار جنيه سنوياً نتيجة الفرق بين سعر التكلفة الذى يصل إلى 40 قرش لكل كيلووات/ ساعة بينما يصل متوسط بيعه للمنازل الى حوالى 13,5 قرش لكل كيلووات/ ساعة. - استهلاك الكهرباء باللمبات والأجهزة الكهربائية يختلف بإختلاف أنواعها وكفاءاتها وعدد ساعات تشغيلها وطبقا للقواعد العلمية التى لا تقبل الاجتهاد، وبالتالى فإنه لا يعقل أن تكون قيمة فاتورة منزلية لإضاءة حجرتين 1000 جنيه شهرياً. وقطاع الكهرباء مستعد لبحث اية شكاوى ترد من المواطنين حول عدم مطابقة قيم فواتير استهلاك الكهرباء لاستهلاكهم الفعلى حسب قراءات العدادات الموجودة لدى المشتركين.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس