عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2012, 09:07 AM   #10252
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-09-2012 الساعة : 09:07 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تقوم السفيرة سمية سعد مساعد وزير الخارجية للعلاقات الاقتصادية متعددة الأطراف والتعاون الدولي برئاسة وفد مصر المشارك في الاجتماع الختامي للرئاسة الأمريكية لشراكة دوفيل والذي يعقد بعد غد الاحد 9 ديسمبر بمقر البنك الأوروبي لإعادة الاعمار والتنمية في لندن.
يهدف الاجتماع إلي استعراض أهم ما تم انجازه في اطار الشراكة بمساراتها الثلاث السياسي والمالي والاقتصادي والتجارة والاستثمار والاستماع إلي تقييم دول التحول الديمقراطي لمسار الشراكة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060533355
وتجدر الاشارة في هذا الصدد إلي انه تم اعداد خطة عمل وطنية في مجال دعم وتطوير المشروعات الصغيرة والمتوسطة في اطار محور الحوكمة للمسار السياسي للشراكة. بالتنسيق مع الجهات الوطنية المعنية. أخذا في الاعتبار أهمية هذا القطاع في دفع التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتوفير فرص عمل جديدة للشباب.
صرحت السفيرة سمية سعد بأن مصر حصلت علي وضعية دولة عمليات في اطار البنك الأوروبي لاعادة الاعمار والتنمية بما يتيح للبنك تقديم التمويل اللازم لدعم مشروعات في مجال القطاع الخاص في مصر.
كما تم اطلاق صندوق الدعم الانتقالي برأس مال يقدر ب 250 مليون دولار. حيث تم حشد 165 مليون دولار منها حتي الآن لتنفيذ مشروعات وبرامج للتعاون بدول الشراكة.
جدير بالذكر ان المملكة المتحدة ستتولي الرئاسة القادمة لشراكة دوفيل خلال عام .2013

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس