عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2012, 09:34 AM   #10256
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-09-2012 الساعة : 09:34 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال مدحت قمر مدير عام معالجة وإعادة هيكلة الديون غير المنتظمة بالبنك الأهلى المصرى أن البنك يدرس العرض الذى تقدم به رجل الأعمال أيوب عدلى لعمل سداد عينى لباقى المديونيات المستحقة لرجل الأعمال رامى لكح باعتباره الضامن لهذه المديونيات .
وأضاف قمر أن العرض تضمن حصول البنك على جزء من قرية سياحية بالساحل الشمالى يقوم البنك حالياً بدراستها من الناحية القانونية خاصة وأن قيمتها غير مسددة بالكامل وهو ما يعنى عدم قدرة البنك على تسجيلها بالشهر العقارى كما عرض أيوب أصولاً أخرى عبارة عن وحدات سكنية من مشروع ستيلا مصر الجديدة بغرض اغلاق هذه المديونية والتى تقدربـ 240 مليون جنيه مستحقة لبنوك الأهلى والبركة والمصرف المتحد والعربى الافريقى .
وأكد قمر أن لكح قام بسداد 30 مليون جنيه من قيمة المديونية وتم تأجيل الأقساط المستحقة عليه خلال العام الحالى والماضى والبالغ عددها أربعة أقساط على مدار العام وذلك بسبب الأوضاع السياسية وتأثيرها السلبى على حركة السياحة وهو ما أثر على قدرة رجل الأعمال عدلى أيوب على سداد مستحقات البنوك حيث يمتلك فندق شرم الشيخ وشركة طيران .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060533372
وأشار قمر الى أن موعد سداد القسط المستحق على رامى لكح سيكون خلال شهر فبراير القادم وفى حال نجاح عرض التسوية العينى سيتم اغلاق المديونية بالكامل .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس