عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2012, 09:35 AM   #10258
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-09-2012 الساعة : 09:35 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال احمد الميقاتى عضو مجلس ادارة شركة جنوب الوادى للاسمنت انه تم انجاز توصيل خطوط انتاج الشركة بالشبكة القومية للكهرباء والاستغناء عن المولدات الكهربائية التى كانت تحمل الشركة تكاليف وقود تشغيلها .
اضاف الميقاتى ان توصيل الشركة بشبكة الكهرباء جاء بعد الانتهاء من توصيل الغاز وهو ما سيدعم فرص الشركة فى الوصول الى الطاقة الانتاجية التصميمية لخطوط الانتاج البالغة 1.5 مليون طن وفقا لحجم الطلب والعرض بالسوق ما يعطى مؤشرات مبدئية بتحسن متوقع فى التدفقات النقدية للشركة خلال 2013 .
تقدر الطاقة المزودة للمصنع بنحو 25 ميجاوات بتكلفة بلغت 30 مليون جم علاوة على 86 مليون جم تم سدادها للحكومة كمشاركة فى توليد الكهرباء ياتى هذا فى الوقت الذى تم قطع الغاز الطبيعى عن الشركة ضمن عدد من شركات الاسمنت على خلفية خفض الحكومة امدادات الغاز الطبيعى لشركات الاسمنت يوم 3 ديسمبر الماضى وتعتمد الشركة على المازوت فى تشغيل الانتاج .
اوضح عضو مجلس ادارة جنوب الوادى للاسمنت انه رغم الاضطرابات التى تشهدها البلاد ان الشركة تسعى نحو تحسين ادائها التشغيلى استغلالا لاكتمال توصيل المرافق الاساسية للمصنع اضافة الى فرص التصدير للخارج بمجرد الانتهاء من الاجراءات الخاصة باضافة نشاط التصدير لنظام الشركة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060533374
يذكر ان شركة جنوب الوادى للاسمنت انتهت فى السابق من اعمال التجارب الخاصة بخط انتاج الكلنكر بتكلفة اجمالية بلغت 200 مليون دولار وفرت الشركة منها 120 مليون دولار كتمويل ذاتى و80 مليون دولار قرض من بنك hsbc .
حققت الشركة طفرة فى صافى ارباح النصف الاول من العام الحالى بقيمة 100.5 مليون جم بزيادة نسبتها 189% على صافى ارباح فترة المقارنة البالغة 5 مليون جم بدعم من زيادة المبيعات بنسبة 220.8% لتصل الى 320 مليون جم .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس