عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2012, 09:36 AM   #10259
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-09-2012 الساعة : 09:36 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أقر البنك الرئيسي للتنمية والائتمان الزراعي عددا من الضوابط للحد من ظاهرة التعثر في سداد القروض للمتعاملين مع البنوك الزراعية من أهمها الغاء القروض الدوارة بصفة نهائية،




لتأثيراتها السلبية علي مسيرة التنمية وقال الدكتور محسن البطران رئيس مجلس الإدارة أن الضوابط تتضمن أيضا قصر دور بنوك القري علي اقرار صرف قروض المحاصيل المدعمة5% واختصاص فروع البنوك علي اقرار القروض الاستثمارية وبحث دراسات الجدوي التي يتقدم بها المستثمرون والتأكد من مطابقتها لشروط الاقراض ونجاح المشروع بما يمكنه من السداد وفقا للبرنامج المعتمد.
وقال رئيس البنك إن المرحلة المقبلة ستعتمد بشكل اكثر علي تقارير لجان المتابعة والتأكد من التزام المقترض بجميع المعايير وتطبيق المراحل المختلفة للمشروع حيث ثبت أن هذه المتابعة أفضل بكثير من الالتجاء للرهن كضمانة وحيدة للاقراض.
وأوضح أن الضوابط والاجراءات الجديدة تشمل أيضا إعداد خطة لتسويق منتجات المشروع بصورة تحقق أكبر عائد للمستثمر لأن ذلك سيساهم في تمكين المستثمرين من الانتظام في المواد والتوسع في مشروعه الاستثماري وجذب القريبين منه الي اقامة مشروعات مشابهة.
وأوضح أن الشباب وصغار المزارعين سيحظون برعاية خاصة وأولوية في الاقراض مع السماح لأول مرة لهم باقامة مشروعات جماعية وبضمانات جماعية أيضا لمواجهة البطالة وتطوير الريف وجعله ضمن مناطق الجذب بعد أن ظل طاردا لسنوات طويلة وأدي الي نزوح الكثير والضغط علي المدن.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس