عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2012, 09:39 AM   #10260
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-09-2012 الساعة : 09:39 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

اكد رئيس البورصة المصرية الدكتور محمد عمران ان ادارة البورصة لا تتدخل من قريب او بعيد ، فى ارتفاعات اسعار الاسهم او انخفاضها ، ولكنها تضمن فقط سلامة التعاملات ، مشيرا فى تصريحات خاصة لـ العالم اليوم الى انه و بصفته رئيسا للبورصة ليس له اى دخل باى صفة فيما يتعلق باسعار الاسهم ، طالما ان التعاملات سليمة وتعكس قوى العرض و الطلب و تعكس جميع الييانات و الاحصاءات المتاحة .
و اكد عمران ان البورصة تضمن سلامة التعاملات قائلا : لست انا الذى ارفع السهم او انزله وانما انا مسئول عن توفير جميع البيانات عن اى شركة مقيدة.
واضاف عمر ان لديه قواعد يلتزم بها لافتا الى انه من ضمن ما تسعى ادارة البورصة لتحقيقه ، الحفاظ على جميع الشركات المقيدة لها وهناك محاولات جادة و مستمرة لمساعدة الشركات الموقوفة على التوافق مع قواعد القيد وطرح جزء من الاسهم لاعادة التداول عليها .
واكد رئيس البورصة ان هناك محاولات جادة و مستمرة من قبل ادارة البورصة المصرية ، لمساعدة الشركات الموقوفة على التوافق مع قواعد القيد .
واشار رئيس البورصة الدكتور محمد عمران الى انه و فيما يتعلق بالمؤتمر السنوى السادس عشر لاتحاد البورصات الافريقية و الذى عقد مؤخرا فى القاهرة ، انما هو ابلغ رسالة على مكانة البورصة المصرية بين اسواق العالم ، لافتا الى ان افريقيا لديها فرصا استثمارية واعدة لم تستغل .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060533376
واكد ان الاستفادة من عملية الربط مع الدول الافريقية فى حال تنفيذها ستسهم فى جذب الاستثمارات الافريقية فى السوق المحلى ، وكذلك جذب شريحة كبيرة من العملاء و المستثمرين الافارقة ، موضحا انه سيتم تحديد المعايير اللازمة لتصميم مؤشر يقيس اداء جميع اسواق بورصات الدول الافريقية بصورة يومية .
واشار الى ان اجمالى حجم رءوس الاموال لاسواق المال الافريقية يتجاوز الـ 1,3 تريليون دولار ، فضلا عن امتلاكها امكانيات جاذبة لاستثمارات جديدة ، وهو ما تؤكده معدلات النمو المحققة لاقتصاديات افريقيا بنسب تتراوح بين ما 5و6% مما يجعلها من اهم مناطق جذب الاستثمارات خلال الفترة المقبلة .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس