عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2012, 09:40 AM   #10261
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-09-2012 الساعة : 09:40 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
قال آندرو لونج , الرئيس التنفيذى لبنك "hsbc" ان مصرفة يسعى للحفاظ على معدلات نمو الارباح عند مستوى 23% بنهاية 2012 , لافتاً الى نجاح البنك فى تحقيق نتائج ايجابية خلال الاشهر التسعة الاولى من العام الحالى , لترتفع الارباح الى 1.065 مليار جنيه , مقابل 867 مليون جنيه , خلال الفترة نفسها من 2011 .

واضاف آندرو لونج فى تصريحات خاصة لـ"المال" ان جزء من الارباح سيجرى توجيهه لدعم ميزانية البنك خلال الفترة المقبلة , بينما يجرى توزيع الجزء الآخر على المساهمين والعملاء فى شكل توزيعات ارباح موضحاً ان لكل بنك رؤيته الخاصة بتوزيعات الارباح تبعاً لتطوير حجم اعمال البنك .

ولفت الى ان تحقيق البنك ارباحاً جيدة هذا العام قد يرجئ ضخ الشريحة الثانية من رأس المال المقدرة بنحو 100 مليون دولار , لافتاً الى ان الادارة لم تقرر حتى الآن توقيت ضخ الشريحة الثانية , خصوصاً بعد تحقيق البنك ارباحاً جيدة كما اشار , مؤكداً ان المجموعة تؤكد التزامها الدائم تجاه مصر ولن تتوانى عن ضخ رأس المال اذا تطلب الامر ذلك .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060533377

وكشف الرئيس التنفيذى لبنك "hsbc-مصر" عن انتهاء مصرفه من الملامح الرئيسية لاستراتيجية العام المقبل 2013 , رافضاً الافصاح عن معدلات النمو المستهدفه الا انه اكد ان الاستراتيجة ستتسم بالديناميكية والمرونه تبعاً لتغير الاوضاع الاقتصادية والسياسية التى تضفى بظلالها على سلوك واتجاهات عملاء البنك .

وقال ان الادارة تجرى تعديلات على الاستراتيجية باستمرار طبقاً لسير الاوضاع الا انه فى الوقت نفسه هناك ملامح اساسية لا يتم تعديلها .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس