عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2012, 08:29 PM   #13296
 

كاتب الموضوع : الخبير2000 المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-09-2012 الساعة : 08:29 PM
افتراضي رد: اسهم كالنجوووووم فاستعد للهجووووووووووم

تأجيل محاكمة نجلي "مبارك" فى قضية "التلاعب بالبورصة" إلى 12 يناير 2013


09 ديسمبر 2012 02:15 م آخر تحديث : 09 ديس 2012 02:15 م .


البنك الوطنى المصرى (wata)

أجلت محكمة جنايات الجيزة، أمس، محاكمة علاء وجمال مبارك، نجلى الرئيس السابق، و٦ آخرين من رجال الأعمال، ومسؤولى البنك الوطنى، إلى جلسة ١٢ يناير المقبل، لعدم ورود تقرير لجنة الفحص فى اتهامهم بالحصول على مبالغ مالية بغير حق من بيع البنك فى القضية التى عرفت بـ«التلاعب بالبورصة»، ما تسبب فى إهدار المال العام، وتكبد الاقتصاد المصرى خسائر كبيرة، وتدمير الجهاز المصرفى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060533788

وطالب ماهر صلاح الدين، الخبير بهيئة الرقابة المالية، رئيس لجنة الفحص المشكلة من المحكمة، بالكشف عن سرية حسابات وشركات المتهمين، وآخرين، فردت المحكمة بأن الكشف عن سرية الحسابات يقتصر على المتهمين فقط، ولا يجوز الكشف عن سرية الحسابات كلها، فقال الخبير: «هناك عمليات شراء تمت من قِبَل المتهمين لصالح آخرين، ولكى يتم تحديد الأموال التى انتقلت من حساباتهم لشركات سمسرة وأشخاص تم شراء الأسهم لحسابهم، يجب الكشف عن الحسابات».

وطلب ممثل النيابة تأجيل القضية، لمعرفة ما تم فى الطعن بأنه لا وجه لإقامة الدعوى الجنائية، ولم يصدر فيه قرار حتى الآن.. وذلك حسبما ذكرت جريدة المصري اليوم.

وقال فريد الديب، دفاع جمال وعلاء، إن الطعن بأنه لا وجه لإقامة الدعوى، انقضت مدته قانونًا، مشيراً إلى أنه لا يسمح بتقديم أى تظلم فى الدعوى بأنه لا وجه لإقامتها.

وأضاف الديب: «نحن لا نعترف بأن من يتولى منصب النائب العام الآن، يملك سلطة قانونية حقيقية، لأن الأمر توقف فى ٢٢ نوفمبر الماضى».


المصدر: مباشر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

abo alee غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس