عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2012, 11:45 AM   #10279
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-10-2012 الساعة : 11:45 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

يبدأ جهاز المنافسة وضع الممارسات الاحتكارية الاستماع لشكوي جهاز حماية المستهلك ضد شركات المحمول الثلاث موبينيل وفودافون واتصالات بسبب قيام الشركات بخصم 51 قرشاً شهرياً من رصيد حاملي التليفونات المحمولة بداية من يناير من العام الحالي كضريبة دمغة.
وأوضح عاطف يعقوب رئيس جهاز المستهلك: ان الشركات قامت بزيادة سعر الكروت المدفعة مقدماً. وبررت الشركة الزيادة بأنها في وضع لا يسمح لها بالاستمرار في دفع رسوم الدمغة نيابة عن المستهلكين. واتفقت الشركات فيما بينها علي تحميل القيمة علي المستهلكين.
واستنكر يعقوب تحريك الأسعار بهذه الطريقة يخالف أحكام قانون المنافسة والتي تستوجب الحصول علي موافقة رئيس الوزراء علي تحديد الأسعار بعد أخذ رأي جهاز المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية.
أشار يعقوب إلي ان شركات المحمول بدأت خصم قيمة الدفع شهرياً بدون صدور قانون أو قرار وزاري مما يعد غش وتدليس علي حقوق المستهلكين

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس