عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2012, 09:16 AM   #10301
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-11-2012 الساعة : 09:16 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
رغم الظروف السياسية التي تمر بها البلاد فقد نجحت وزارة الاستثمار في مفاوضاتها مع شركة بتروناس الماليزية حيث تم الاتفاق علي قيامها بضخ استثمارات جديدة في السوق المصرية‏.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060534771
تشمل إقامة مصنع ضخم لإنتاج وتعبئة الزيوت ومواد التشحيم بحجم استثمارات100 مليون دولار, تقوم من خلاله الشركة بتصدير منتجاتها إلي كل من السوق المصرية ومختلف دول أفريقيا والشرق الأوسط.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده أسامة صالح وزير الاستثمار مع وفد الشركة الماليزية, حيث تناول اللقاء مناقشة آليات تعزيز التعاون المشترك بين الهيئة العامة للاستثمار والشركة الماليزية, والإجراءات اللازمة لزيادة استثمارات الشركة في مصر. وكانت الهيئة العامة للاستثمار بدأت في عقد جلسات العمل مع شركة بتروناس العالمية خلال الشهور الماضية, حيث أجرت سلسلة من المقابلات والمفاوضات مع عدد من المسئولين في الشركة الماليزية بهدف تشجيع الشركة علي ضخ استثمارات جديدة في السوق المصرية. واشار صالح خلال الاجتماع الي حرص الشركة الماليزية علي التوسع استثماريا في السوق المصرية وتمسكهم بدعم الاقتصاد الوطني خلال هذه الفترة الانتقالية الدقيقة التي تعيشها مصر, مؤكدا للجانب الماليزي حرص الحكومة المصرية علي تنشيط ودعم الاستثمار, وعلي وضع المزيد من التسهيلات أمام المستثمرين, وذلك من أجل تشجيعهم علي التوجه للسوق المحلية, خاصة في مختلف مجالات المشروعات التنموية والإنتاجية والتصديرية.. وشدد أسامة صالح علي أهمية العلاقات الاستثمارية بين ماليزيا ومصر, رغم حجم الاستثمار المحدود حاليا بين البلدين, وهو ما يستدعي من كلا البلدين العمل علي مضاعفة الاستثمارات التنموية والبينية, وهو ما تستهدفه مصر حاليا من أجل إقامة تحالفات استراتيجية وشراكة قوية بينها وبين مختلف الدول الصديقة, ومن بينها ماليزيا ودول شرق آسيا.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس