عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2012, 09:16 AM   #10302
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-11-2012 الساعة : 09:16 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قفزت أسعار الدولار في تعاملات شركات الصرافة أمس بنحو‏1.4‏ قرش‏,‏ ليسجل‏6.1410‏ جنيه للشراء و‏6.1575‏ جنيه للبيع‏,‏ محققا مستويات قياسية جديدة لم يحققها منذ نحو‏9‏ سنوات.

وذلك بسبب الزيادة الهائلة في حجم الطلب عليه, في ظل الأحداث السياسية التي يعيشها الشارع المصري, بالاضافة إلي صدور قوانين تعديل الضرائب ثم إلغائها, وهو ما أصاب المواطنين بحالة من القلق والتخوف في حال تطبيقها, مما دفعهم إلي الإقبال علي شراء الدولار, خشية انخفاض قيمة الجنيه المصري مستقبلا.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060534772
وقال محمد الأبيض رئيس شعبة شركات الصرافة باتحاد الغرف التجارية أن الوضع غير مريح بالنسبة لحركة الدولار, حيث تراجع المعروض منه بشكل كبير, نتيجة احتفاظ العملاء بما لديهم, انتظارا لصعود جديد له, وفي المقابل ارتفع الطلب عليه بشكل لافت, مؤكدا أنه في ظل المليونيات وتصاعد الأحداث السياسية سيتزايد حجم الطلب علي الدولار وبالتالي زيادة الأسعار.
وقال عماد جمال الدين مسئول بإحدي شركات الصرافة إن الفجوة بين العرض والطلب علي الدولار بلغت أكثر من30%, موضحا أن الشركات اضطرت لشراء الدولار من البنوك لتلبية احتياجات عملائها, واشار إلي أن الشركة فوجئت أمس بطلب غير عادي علي الدولار, لدرجة أن الكثير من العملاء انتظر لعدة ساعات لحين القيام بشراء الدولار من البنوك, موضحا أن ما ساهم في هذه الفجوة هو تراجع حجم المعروض من الدولار.
وأوضح أنه بالنسبة لأسعار باقي العملات فقد سجل اليورو7.91 جنيه للشراء و7.97 جنيه للبيع, وبلغ سعر الجنيه الاسترليني9.80 جنيه للشراء و9.92 جنيه للبيع. وارتفع الريال السعودي إلي1.63 جنيه للشراء و1.64 جنيه للبيع وبلغ سعر الدينار الكويتي21.45 جنيه والدرهم الاماراتي1.6625 جنيه والريال القطري1.67 جنيه

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس