عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-2012, 09:34 AM   #10333
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-12-2012 الساعة : 09:34 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الاخبار
واصلت الولايات المتحدة الأمريكية وتحالف يضم مجموعة من الجهات المانحة الدولية جهودها لتقديم مليارات الدولارات في شكل قروض ومساعدات إلي مصر ودول عربية أخري، وتأتي تلك الجهود برغم الاضطرابات السياسية الجارية حاليا، بهدف منع حدوث انهيار اقتصادي يزعزع الاستقرار في المنطقة.
وذكرت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية في تقرير لها أمس علي موقعها الالكتروني ان صندوق النقد الدولي كان يأمل في تقديم قرض خلال هذا الشهر بقيمة 4.8 مليار دولار لكن هذا القرض قد يتأخر الآن بعد تراجع الرئيس محمد مرسي عن فرض زيادات ضريبية كان صندوق النقد الدولي يتوقعها من أجل خفض العجز في ميزانية البلاد.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060535477
ويقول الدائنون المحتملون ان الأوضاع المضطربة تجعلهم امام خيار صعب اما المخاطرة والمضي قدما رغم التحفظات أو عدم امداد البلاد بشريان حياة وطوق نجاة الاقتصاد يعاني بشدة.
واضافت الصحيفة ان دبلوماسيين وغيرهم من المشتركين في عمل برنامج صندوق النقد الدولي يعترفون بانهم يتعاملون مع موقف غير قابل للتوقع.
وأشارت إلي انه برغم ان وكالات مثل صندوق النقد الدولي والبنك الدولي تتجنب رسميا السياسة في تقييم القروض والمشاريع فان الشروط في دول الربيع العربي متقلبة بشكل خاص.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس