عرض مشاركة واحدة
قديم 12-13-2012, 10:09 AM   #10366
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-13-2012 الساعة : 10:09 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف الدكتور مصطفى عيسى ، محافظ المنيا ، عن توفير قطع اراض مختلفة لشركة اسيك للاسمنت لاقامة محطة للخرسانة الجاهزة ،تتوافق مع الاشتراطات المحددة من جانب وزارة الصناعة .
وقال عيسى ان المحافظة تسعى لتوفير التسهيلات لمختلف المستثمرين لتدعيم الاستثمارات القائمة و البالغة قيمتها نحو 7 مليارات جنيه ، خصوصا ان المحافظة تتوافر بها المحاجر التى تدعم صناعة الاسمنت و المواد المكملة لها مثل الخرسانة الجاهزة .
من جانبه كشف مصدر بشركة اسيك ، فضل عدم نشراسمه ، ان اسيك تفاضل بين عدد من قطع الاراضى التى وفرتها المحافظة للشركة ، حيث مازالت تسير فى الاجراءات الخاصة باختيارها ، و التاكد من مدى مطابقتها مع المعايير التى وضعتها الحكومة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060536235
واضاف ان الشروط التى يجب أن تتوافر فى موقع الخرسانة الجاهزة تتمثل بصفة رئيسية ،فى ان يبعد المصنع مسافة لا تقل عن 20 كيلو مترا عن أقرب محطة خرسانة جاهزة ، نظرا لاستهلاك هذه المصانع كميات كبيرة من المياه .
يذكر أن تكلفة اقامة محطات الخرسانة الجاهزة تتراوح بين 25 و30 مليون جنيه ، وتعد اسيك للاسمنت الذراع الاستثمارية لمجموعة القلعة للاستشارات المالية ،فى قطاع الاسمنت ، وتمضى فى المراحل الاخيرة من اقامة مصنع العربية الوطنية للاسمنت بالمنيا ،حيث من المقرر البدء التشغيل التجارى خلال العام المقبل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس