عرض مشاركة واحدة
قديم 12-13-2012, 10:09 AM   #10367
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-13-2012 الساعة : 10:09 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف إيهاب عيسى , نائب رئيس الطرق السريعة بـ"المقاولون العرب" عن احتياج الشركة لـ700 مليون جنيه للانتهاء من الاعمال الانشائية لطريق مصر – الاسكندرية الصحراوى , موزعة بين 150 مليون جنيه للانتهاء من القطاع الاول و 200 مليون جنيه للانتهاء من الاعمال الانشائية للقطاع الثانى و 350 مليون جنيه للانتهاء من القطاع السابع .

وتوقفت الاعمال الانشائية لشركة "المقاولون العرب" على القطاعات الاول و الثانى والسابع لطريق مصر – الاسكندرية الصحراوى نتيجة مشكلات التمويل ونزع الملكيات والتى توقف معظمها نتيجة التوترات الامنية والسياسية الحالية فى مصر .

وقال عيسى ان الهيئة العامة للطرق والكبارى تخوض مفاوضات حالية مع البنك الاهلى المصرى للبدء فى اقتراض ما يزيد على مليار جنيه لتمويل الطريق ولكن لم يتم الاتفاق على طريقة السداد .

ولفت الى ان اجمالى مديونيات الشركة لدى الهيئة العامة للطرق والكبارى فى طريق الاسكندرية الصحراوى فقط يصل الى 146 مليون جنيه لم يتم سدادها , مؤكداً ان الشركة استطاعت الانتهاء من نحو 75% من الاعمال الانشائية للقطاع الاول ونحو 85% للقطاع الثانى من الطريق و 5% للقطاع السابع .

واشار الى ان الشركة تعانى من مشكلة حالية تتمثل فى نقص مادة البيتومين , بالاضافة الى الاجراءات الصارمة التى تضعها الشركات لـ"المقاولون العرب" للحصول عليه .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس