عرض مشاركة واحدة
قديم 12-13-2012, 10:12 AM   #10372
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-13-2012 الساعة : 10:12 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

- دخلت 6 شركات تامين منافسة للفوز بالمناقصة التى طرحتها شركة اجواء للصناعات الغذائية لتغطية جميع الاخطار اذ حددت اجواء 20 من الشهر الحالى موعد نهائى لتلقى العروض المالية والفنية من الشركات الراغبة فى الاستحواذ على الصفقة والتى تصل مبالغ تامينها لمليار جم .
تضم قائمة الشركات المتنافسة على المناقصة كلا من مصر للتامينات العامة وقناة السويس لتامينات الممتلكات والمسئوليات اضافة الى اليانز مصر للتامين وتشارتس مصر للتامينات العامة والمجموعة العربية المصرية للتامين اميج اضافة الى الجمعية المصرية للتامين التعاونى .
تضم قائمة المخاطر التى ستغطيها الشركة وفقا لكراسة الشروط التى حصلت المال على نسخة منها الحريق والسطو والصواعق والانفجار وخيانة الامانة ونقل النقدية اضافة الى تامين اعطال الالات والتامين ضد اخطار الشغب والاضطرابات المدنية والاضطرابات العمالية بنسبة 25% من مبلغ التامين .
كما تشمل التغطيات التامين على وسائل النقل والانتقال المملوكة للشركة اضافة الى التامين البحرى فضلا عن تامين النقل البرى على منتجات الشركة تامة الصنع المعبا والصلب سواء عن طريق سيارات مملوكة للشركة او مؤجرة الى جانب تامين النقل البرى على خدمات الزيوت المشتراة من جميع انحاء الجمهورية من خلال تنكات محمولة فى سيارة مملوكة للشركة او مؤجرة وايضا التامين على الحوادث الشخصية والتامين على مندوبى التحصيل ضد خيانة الامانة والسرقة بالاكراه .
كشف مسئول وثيق الصلة بالمناقصة النقاب عن اشتراط شركة اجواء من الشركات المتقدمة للمناقصة التقدم بالعروض المالية شاملة جميع الرسوم والتمغات وان الشركة لن تناقش الشركات المتنافسة فى العروض المقدمة وانما ستختار العرض المناسب وفقا للمزايا الممنوحة وعامل التسعير على ان تبدا التغطية فى يناير المقبل وتنتهى فى ديسمبر من العام المقبل .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس