عرض مشاركة واحدة
قديم 12-13-2012, 11:48 AM   #10381
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-13-2012 الساعة : 11:48 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
أعلنت شركة سنتامين التى تدير منجم السكرى عن توقف عمليتها في مصر، لعدم تمكنها من شحن الذهب المستخرج للخارج، تمهيدًا لتنقيته في معاملها في كندا.

وقالت الشركة فى بيان حصلت "بوابة الأهرام" على نسخة منه أن هناك سببين لتوقف الإنتاج الأول أن الهيئة العامة للبترول طلبت من الشركة الأسبوع الأخير من نوفمبر بدفع 403 ملايين جنيه كمطالبة غير قانونية بأثر رجعى للوقود الذى تم توريده من ديسمبر 2009 إلى يناير 2012.

وأخطرت الشركة الموردة للبترول بوقف توريد السولار إلى موقع السكرى إذا لم نقم بدفع هذا المبلغ ومن المعروف أن شركة السكرى تقوم بدفع مسحوباتها من الديزل بالسعر العالمى منذ يناير 2012 عندما طلبت الهيئة العامة للبترول ذلك حيث تم إقرار زيادة قدرها 500% من السعر بالرغم من أن سنتامين هى الشركة الوحيدة التى طلب منها ذلك مما يجعل هذا القرار غير عادل.

وأضافت الشركة أنه بالرغم من أنه لم يصدر أى قرار من مجلس الوزراء بخصوص ذلك فقد التزمت شركة السكرى لمناجم الذهب بدفع السعر العالمى الكامل للديزل حتى تستمر العمليات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس