عرض مشاركة واحدة
قديم 12-16-2012, 08:56 AM   #10399
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-16-2012 الساعة : 08:56 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة اخبار اليوم
أكد د.هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء أن حقوق الشهداء تدعو كل المصريين للمشاركة في الاستفتاء علي الدستور الجديد اليوم سواء بالموافقة أو بالرفض. مؤكدا علي أن مؤسسات الدولة جاهزة لتأمين جميع لجان الاستفتاء بالمحافظات التي يجري بها الاستفتاء. جاء ذلك في حديث خاص »لأخبار اليوم« وأشار د.قنديل إلي أن مشروع الدستور الجديد يحتوي علي نقاط ايجابية عديدة تقلص سلطات رئيس الجمهورية بجانب كونه يوسع نطاق الحريات ويضمن حقوق المواطنين ويحول دون تعرضه لأي شكل من أشكال تقييد الحرية. وأضاف رئيس الوزراء مؤكدا علي أنه سيقوم صباح اليوم بالمرور علي مقار لجان الاقتراع مع وزيري الدفاع والداخلية وذلك للاطمئنان علي سير الاستفتاء وإزالة اية عقبات تحول دون اتمامه في حرية تامة وكذا الحرص علي توفير الاطمئنان للمواطنين الذين يتوافدون علي مقار اللجان بالمحافظات. وأشار د.قنديل إلي أنه لا زيادة في أسعار السلع الأساسية مؤكدا انه لم يتأثر محدودو الدخل بالتعديلات المقترحة علي أسعار الضرائب. وكشف رئيس الوزراء عن الاتفاق مع أحد المستثمرين المصريين علي استرداد 600 مليون جنيه للدولة تم سداد 300 مليون منها أول أمس.. وأضاف انه تم إعادة تشغيل 46 مشروعا باستثمارات 47 مليار جنيه توفر 29 ألف فرصة عمل. كما أكد أنه سيتم توفير 800 ألف فرصة عمل جديدة بنهاية العام المالي الحالي. وأشار د.هشام قنديل إلي أن اجراءات مكافحة الفساد سوف توفر للدولة قرابة 20 مليار جنيه العام القادم. وأضاف مؤكدا علي أن الاعتصامات كانت ضرورية في العهد السابق لكن اليوم الأمر مختلف حيث اصبح باب التعبير والتغيير مفتوحا. واضاف رئيس الوزراء مؤكدا علي أهمية البدء في تنفيذ نظام الشباك الواحد بهدف تسهيل مهمة المستثمرين والقضاء علي الفساد في مختلف المواقع?.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس