عرض مشاركة واحدة
قديم 12-16-2012, 10:04 AM   #10409
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-16-2012 الساعة : 10:04 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صرحت مجموعة منصور بأنها فى مرحلة المباحثات الاولية مع ماجد الفطيم بخصوص احتمال بيع سلسلة اسواق " مترو" , وذلك بناء على مبادرة من الفطيم , وحيث ان المباحثات لا تزال فى مراحلها الاولى فإنها لا تشكل التزاماً على اى من الطرفين فى هذه المرحلة .


عقب تأسيس مجموعة منصور لسلسة اسواق مترو فى عام 1998 , توالت الاستثمارات فى هذه السلسلة لتصبح فى مركز الصدارة فى مصر بطاقة 6000 عامل موزعين على 90 مركز بيع تم تقسيمها الى 54 فرع تحت اسم "مترو" و 36 فرع تحت اسم "خير زمان" الى تحرص على توفير كافة السلع فى متناول المستهلك العادى .

وتتركز هذه الفروع فى مدن مصر الكبرى بما فيها القاهرة والجيزة والاسكندرية والمنصورة وبورسعيد والاسماعيلية وشرم الشيخ والغردقة والاقصر واسيوط وتعمل هذه الفروع 24 ساعة يومياً طوال ايام الاسبوع .

وتواصل مجموعة ماجد الفطيم ترسيخ وجودها فى مصر من خلال تشغيل مركزين تجاريين بالقاهرة والاسكندرية وادارة 13 سوبر ماركت عن طريق حصولها على حق الامتياز الحصرى لعلامة كارفور بمصر اضافة الى استثمار ما يزيد عن 700 مليون دولار فى بناء مركز تجارى وادارى عالمى فى منطقة القاهرة الجديدة .

وتقوم مجموعة منصور باعتبارها من كبرى الشركات العاملة بمصر فى توفير فرص عمل لما يزيد عن 40000 عامل بما يساهم فى تدعيم خزانة الدولة المصرية عن طريق سداد مختلف انواع الضرائب , كما بلغت اجمالى استثمارات المجموعة ما يزيد على الميار و نصف جنيه منذ شهر يناير 2011 .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060538391

علماً بأنه عند اتمام هذه الصفقة مع ماجد الفطيم بنجاح , سوف تقوم مجموعة منصور بإعادة ضخ هذه الاستثمارات فى نطاق انشطتها الرئيسية فى مصر .

وحيث ان المفاوضات بين مجموعة منصور ومجموعة الفطيم لا زالت فى مراحلها الاولى فإن تقديرات الاسعار لهذه الصفقة التى تناولتها وسائل الاعلام والتقارير لبيع سلسلة مترو باعتبارها تجاوزت المليارات , هى ارقام غير دقيقة ومبالغ فيها .

وسوف تقوم مجموعة منصور وماجد الفطيم بموافاة الاطراف المعنية بنتيجة هذه المناقشات فى الوقت المناسب .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس