عرض مشاركة واحدة
قديم 12-16-2012, 01:00 PM   #10430
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-16-2012 الساعة : 01:00 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

فى سابقة هى الأولى وقعت وزارتى الكهرباء والطاقة والزراعة واستصلاح الأراضى بروتوكولاً للتعاون لتوصيل التيار الكهربائى لمحطات الرى المطورة بالمواقع التى تحددها وزارة الزراعة وتقرها وزارة الكهرباء حسب القدرات الكهربائية المتاحة. صرح بذلك المهندس محمود بلبع وزير الكهرباء والطاقة مؤكداً على أن قطاع الكهرباء لا يألوا جهداً فى توفير الطاقة الكهربائية لكافة أغراضها. وأشار إلى انه تم الاتفاق على قيام القطاع بتوصيل التغذية الكهربائية لمحطات الرى المطورة عن طريق توريد وتنفيذ والإشراف على تنفيذ شبكات الكهرباء على الجهدين المتوسط والمنخفض المخصصة لهذه المحطات وفقاً للخرائط المعدة بهذا الشأن وطبقاً للمواصفات المعمول بها فى شركات توزيع الكهرباء. هذا كما تم الاتفاق على قيام وزارة الزراعة باستخراج التصاريح اللازمة لبدء تنفيذ الأعمال، كما سيتم تقدير قيمة التعاقد على تنفيذ هذه الأعمال فى صورة مقايسة ابتدائية يعدها قطاع الكهرباء طبقاً للقواعد المعمول بها. شمل البروتوكول أيضاً التزام وزارة الزراعة بتحديد أولويات المشروعات التى سيتم تنفيذها على أن يقوم قطاع الكهرباء بإطلاق التيار بها بعد إنهاء إجراءات التعاقد طبقاً للبرنامج الزمنى المتفق عليه بين الطرفين. وقد اتفق الجانبان على أن يتم مراجعة هذا البروتوكول لتعديله بعد مرور خمسة أعوام من تاريخ توقيعه بناءًا على طلب أحد الطرفين.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس