عرض مشاركة واحدة
قديم 12-17-2012, 09:17 AM   #10435
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-17-2012 الساعة : 09:17 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

سمحت سلطات قرية البضائع بمطار القاهرة أمس بتصدير 1734 كجم سبائك ذهب من منجم السكري إلي كندا بعد منعها قبل أسبوعين بسبب وجود مشاكل مع الشركة المالكة وصدور حكم قضائي بوقف العمل في المنجم.
وصلت شحنة الذهب داخل 84 طرداً وسط حراسة مشددة حيث تم شحنها علي رحلة الخطوط الهولندية رقم 554 المتجهة إلي كندا عن طريق أمستردام من أجل تنقيتها في الخارج ثم بيعها في البورصات العالمية واقتسام ثمنها طبقاً للتعاقد بين مصر والشركة الاسترالية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060539003
قالت المصادر إنه تم السماح للشحنة بالسفر بعد الحصول علي الموافقات اللازمة من الجهات المعنية خاصة مصلحة الموازين والتمغة وهيئة الثروة المعدنية بوزارة البترول بعد أن تم منعها أوائل الشهر الحالي من السفر لوجود خلافات بين الحكومة والشركة المالكة للمنجم بعد مطالبة الحكومة للشركة بسداد قيمة فروق السولار الذي تستخدمه منذ عام 2009 والذي يصل إلي حوالي 403 ملايين جنيه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس