عرض مشاركة واحدة
قديم 12-17-2012, 09:19 AM   #10438
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-17-2012 الساعة : 09:19 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف المهندس على مصطفي نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب للشئون التنفيذية بشركة مصر الجديدة في تصريحات لـ المال عن إعداد كراسة شروط لطرح 3 قطع بمساحة 5 أفدنة لكل قطعة على المطورين العقاريين وذلك بهدف اقامة 3 مشروعات عقارية بنظام الكومباوند بمدينة هليوبليس.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060539006
واوضح مصطفى أنه من المنتظر أن تصل المساحة المخططة للبناء إلى 35% من مساحات المشروعات الثلاثة المزمع إقامتها على أن تضم العمارة الواحدة دوراً أرضياً و4 طوابق.
وأضاف أن المخططات التفصيلية التي سيتقدم بها المطورون الفائزون إلى الشركة ستحدد عدد الوحدات السكنية بكل مدينة وكذلك التكلفة الاستثمارية متوقعا طرح كراسة الشروط الأسبوع المقبل.
من جانب آخر كشف نائب رئيس مجلس إدارة مصر الجديدة عن فشل الشركة في بيع أي قطعة بالمزاد الذي ضم 52 قطعة أرض فضاء مخصصة لبناء فيلات بالمجموعة 51 بالحي الخامس بهليوبليس بمساحات تتراوح بين 936 متراً و 1664 متراً مربعاً وهو ما دفع الشركة إلى تأجيل المزاد إلى موعد لاحق.
وأكد أنه ليس هناك أي بديل سوى الاعتماد على أقساط بيع الوحدات فضلا عن الأراضي في توفير السيولة نظراً لصعوبة إبرام شراكة مع شركات عقارية آخرى في استغلال أراضي مصر الجديدة بسبب الاضطرابات الحالية علاوة على أن قيمة ما سحبته الشركة على المكشوف من البنوك وصلت إلى 210 ملايين جنيه مما يصعب الحصول على قروض.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس