عرض مشاركة واحدة
قديم 12-17-2012, 09:35 AM   #10441
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-17-2012 الساعة : 09:35 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
أكد اللواء أسامة عسكر قائد الجيش الثالث الميداني أن القوات المسلحة قامت بتقديم أرواح أبنائها فداء لتراب سيناء خلال حرب أكتوبر وكما دافعنا عن هذا التراب سنظل ندافع عن التنمية ونقف ضد من يحاول إعاقة مسيرتها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060539009
جاء ذلك خلال الاحتفالية الكبري التي أقامها الجيش الثالث الميداني بطور سيناء اليوم الأحد بحضور اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء وأعضاء مجلس الشوري ومشايخ القبائل البدوية لتوزيع 12 سيارة نقل مياه لتوزيع المياه علي المواطنين قاطني التجمعات البدوية والوديان والقري في عمق الصحراء بتكلفة 12 مليون جنيه.
وأشار عسكر إلي أن القوات المسلحة تتطلع لتقديم الكثير لمواطني سيناء حيث بلغت جملة مشروعات القوات المسلحة التنموية علي أرض جنوب سيناء100 مليون جنيه منها توزيع 12 سيارة نقل مياه بتكلفة 12 مليون جنيه و200 صوبة زراعية لمعاونة البدو علي الزراعة بتكلفة 4 ملايين جنيه وتوزيع 11 منفذ بيع منتجات الجيش الثالث بجميع مدن المحافظة بتكلفة مليون جنيه وقد تم توزيعهم علي المواطنين بنظام القرعة العلنية.
فضلاً عن إنشاء محطة تحلية مياه بمدينة أبورديس بطاقة 2500 متر مكعب يومي بتكلفة 22 مليون جنيه وحفر 11 بئر مياه بمدن رأس سدر وأبوزنيمة وسانت كاترين ونويبع وطور سيناء بتكلفة 25 مليون جنيه.
ودراسة إنشاء ناد لممارسة رياضة الهجن بمدنية نويبع بتكلفة 6 ملايين جنيه وتخصيص 2969 فدانا من أراضي القوات المسلحة لإنشاء المنطقة الصناعية بأبوزنيمة وتخصيص مساحة 31 فدانا من أراضي القوات المسلحة لإنشاء مقابر للمسلمين والمسيحيين بالعاصمة طور سيناء.
وقال قائد الجيش أنه تم الموافقة علي تنفيذ محطة للصرف الصحي بجوار الغابة الشجرية بطور سيناء بالإضافة إلي الموافقة 190 فدانا لتحديد موقع محطة تحلية المياه بطور سيناء بتكلفة 80 مليون جنيه فضلاً عن انتهاء جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة من إنشاء سقالة سياحية لخدمة النشاط السياحي بمدينة شرم الشيخ.
من جانبه أكد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء أن القوات المسلحة قد وعدت بإقامة المشروعات التنموية العملاقة بمختلف مدن المحافظة لخدمة كافة المواطنين لا تمييز لأحد علي أحد وقد أوفت بما وعدت به.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس