عرض مشاركة واحدة
قديم 12-18-2012, 09:27 AM   #10473
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-18-2012 الساعة : 09:27 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

المزارعون:محطات الوقود فارغة ونقل المحصول مستحيل

علمت "الجمهورية" ان نقص السولار في محافظات الصعيد سوف يتسبب في تأخير موسم حصاد القصب الذي يبدأ أول يناير القادم.
تلقي المهندس حسن كامل رئيس شركة السكر والصناعات التكاملية شكاوي عديدة من المزارعين بشأن عدم مقدرتهم الحصول علي السولار اللازم لتشغيل الجرارات التي تنقل القصب من الحقول الي مناطق التجميع التابعة للشركة.
قال انه أرسل أمس مذكرات الي وزراء الاستثمار والزراعة والبترول والتموين بشأن المساهمة والمعاونة في توفير السولار اللازم للمزارعين وأيضا لمصانع الشركة التي تعاني نقص السولار..أوضح ان تأخر الحصاد عن الموعد المقرر يؤدي الي تأثر انتاج السكر الذي يقدر بأكثر من مليون و100 ألف طن سنويا.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060539733
قال ان الحل يتمثل في توزيع السولار بمحطات البنزين تحت اشراف رقابي من مباحث التموين والأجهزة الرقابية الأخري واعطاء الأولوية للجرارات الزراعية التي تنقل القصب..أوضح ان تأخر جمع القصب هو خراب بيوت للمزارعين وشركة السكر.. مشيرا إلي أن مصانع الشركة لن تعمل الا بعد توافر السولار اللازم لنقل القصب الي المصانع..أكد ان المصانع لن تعمل وهي لا تعلم جدولاً منظماً لتوريد خامات القصب اللازمة للتصنيع.
أوضح ان الشركة عليها أيضا مديونيات للبنوك تتمثل في ارتفاع قيمة السحب علي المكشوف من البنوك التجارية في حدود 530 مليون جنيه بسبب تأخر صرف مستحقات الشركة من وزارة المالية.. التي تجاوزت المليار جنيه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس