عرض مشاركة واحدة
قديم 12-18-2012, 09:32 AM   #10479
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-18-2012 الساعة : 09:32 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بدأت الاجهزة الرقابية بوزارة التموين والتجارة الداخلية في تنظيم حملات رقابية لضبط سوق الاسمنت.. ومنع محاولات رفع الاسعار سواء من المصانع او التجار بعد رفع سعر المازوت من ألف جنيه الي 2300 جنيه للطن.. وقررت شعبة مواد البناء بالغرفة التجارية بالقاهرة تقديم بلاغ ضد مصانع وشركات الاسمنت المخالفة.. لقيامها بالتلاعب في الاسعار والبيع بسعر أعلي من الاسعار العالمية.
وصرح د.أحمد عباس رئيس قطاع التجارة الداخلية أن الحملات تقوم بالتأكد من فواتير البيع والسجلات الخاصة بالمصانع والشركات والتي تحدد الكميات التي يتم انتاجها.. وتسليمها للوكلاء.. وفي حالة المخالفة يتم تحرير محضر فوراً.. ومصادرة الكميات المضبوطة.
واضاف أن الاسعار الرسمية المحددة من المصانع والشركات للحكومة تتراوح بين 468 جنيها و 550 جنيها من أرض المصنع.. وبالنسبة لسعر المستهلك يتراوح بين 515 جنيها و 616 جنيها للطن.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس