عرض مشاركة واحدة
قديم 12-18-2012, 10:10 AM   #10485
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-18-2012 الساعة : 10:10 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

اكد المهندس صفوان السلمي رئيس مجلس ادارة الشركة القومية للبناء والتشييد ان حجم الاعمال الحاصلة عليها شركاته التابعة لا يغطي 40% من طاقاتها الفعلية موضحا ان تراجع الحكومة عن تنفيذ مشروعات في مجالي الصرف الصحي ومياة الشرب بتكلفة تبلغ 4 مليارات جنية ما يعادل 655.73 مليون دولار وذلك لعدم وجود تمويل لهذه المشروعات من الموزانة العامة للدولة.
اضاف ان الشركات التابعة تعوض النقص في المشروعات الحكومية عن طريق سعيها للحصول علي اعمال في الخارج حيث ان الشركات التابعة للشركة القومية فازت مؤخرا بعدة تعاقدات لتنفيذ اعمال مقاولات في المنطقة العربية بقيمة 3.9 مليار جنية (تعادل نحو 640 مليون دولار ).
اضاف ان تراجع حجم التمويل بالموازنة المصرية لاكثر من 50% اثر بشكل سلبي علي حجم نشاط الشركات التابعة للشركة القومية داخل مصر وان هذه المشروعات تم تاجيلها من العام المالي الماضي للعام الحالي ثم تم ارجاء تنفيذها مرة اخري لحين توافر التمويل.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060539751
والشركة القومية للتشييد والتعمير هي شركة مساهمة قابضة مصرية من اكبر الشركات التي تعمل في مجال التشييد والبناء وهي مملوكة للدولة وتمتلك 20 شركة منها 9 شركات مقاولات و 3 شركات اسكان و 3 شركات مقاولات تتولي اعمال ري وصرف وشركتي مقاولات كهرباء وشركة للاساسات واخري للتصميمات والاستشارات الهندسية وثالثة لادارة المشروعات الزراعية.
وبلغت جملة ايرادات نشاط الشركات التابعة للعام المالي 2010/2011 نحو 7.932 مليار جنية حققت عنها فائضا بلغ 598 مليون جنية بنسبة 6.7 % من ايرادات النشاط.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس