عرض مشاركة واحدة
قديم 12-19-2012, 09:31 AM   #10507
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-19-2012 الساعة : 09:31 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

وسعت النساجون الشرقيون للسجاد من دائرة أنشطتها الخارجية المستهدفة خلال الفترة المقبلة وذلك بعد ضم خياري الاستحواذ وتأسيس كيانات جديدة إلى خطة الشركة التي كانت مقصورة على توزيع السجاد فقط بالخارج.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060540435
قال هيثم عبد المنعم مدير علاقات المستثمرين بشركة النساجون الشرقيون في تصريحات لـ المال إن الشركة تفاضل بين عدد من الفرص خلال الفترة الحالية حيث تتنوع بين الاستحواذ على شركات توزيع بأسواق بلجيكا وتركيا والولايات المتحدة للاستفادة من قاعدة العملاء التي تضمها هذه الشركات باعتبار أن هذه الأسواق تتصدر أسواق صناعة السجاد على مستوى العالم.

واوضح أن الشركة تبحث فرص الاستحواذ على شركات تصنيع للسجاد بسوقي بلجيكا وتركيا حاليا للاستفادة من الوجود القوي لصناعة السجاد بهما علاوة على المفاضلة بين هذه الفرص وتأسيس كيانات جديدة وفقا لتكلفة الصفقة والجدوى الاستثمارية منها.

واستبعد البحث عن فرص استحواذ أو تأسيس مصانع سجاد في السوقين الأمريكية أو الصينية بسبب وجود مصانع تابعة لـ النساجون بهما مؤكداً أن مزايا تأسيس أو الاستحواذ على مصانع سجاد ستتفوق المزايا التي سبق أن رصدتها الشركة للتوسع حيث تضمن الخطوة الأولى أرباحا للشركة تتراوح بين 25 و 30 مليون دولار.

الجدير بالذكر أن المال كشفت الشهر الماضي عن تعاقد شركة النساجون الشرقيون مع بنك الاستثمار الأمريكي أشمور Ashmore كمستشار مالي لها وذلك بغرض مساعدتها في الاستحواذ على حصة مؤثرة بإحدى شركات توزيع السجاد في بلجيكا في صفقة ينتظر أن يتم الانتهاء منها العام المقبل وتتراوح قيمتها بين 25 و 30 مليون دولار.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس