عرض مشاركة واحدة
قديم 12-19-2012, 09:58 AM   #10515
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-19-2012 الساعة : 09:58 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف طارق يحيى مدير علاقات المستثمرين بشركة السويدي الكتريك عن بدء الأعمال الإنشائية الخاصة بمحطة توليد كهرباء غرب مدينة الديوانية مطلع العام المقبل مناصفة مع شركة المقولون العرب.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060540443

وقال إن مدة تنفيذ المشروع 18 شهرا من بداية الإنشاء تقوم الشركة بمهام تصميم وشراء وتركيب الأنظمة المساعدة والأعمال الإلكتروميكانيكية لمحطة التوليد وتركيب واختبار وتشغيل وحدات التوليد التي اشترتها الحكومة العراقية من شركة جنرال الكتريك الأمريكية فضلا عن تشغيل وصيانة محطة التوليد لمدة 6 أشهر بعد الانتهاء من المشروع مشيرا إلى أن شركة المقاولون العرب تتولى تصميم وتنفيذ جميع الاعمال المدنية والمرافق للمشروع.

واضاف أن المحطة الجديدة تعمل على توفير 500 ميجاوات لشبكة الكهرباء العراقية باستخدام 4 وحدات توليد كهربائي لافتاً إلى أن إجمالي حجم أعمال شركة السويدي تحت التنفيذ بلغت قيمته نحو 4.3 مليار جنيه بنهاية الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي.

كانت السويدي قد اعلنت في بيان للبورصة عن دخولها تحالفا مشتركا مناصفة مع شركة المقاولون العرب في التوقيع على عقد بقيمة 169 مليون دولار مع وزارة الكهرباء العراقية لتصميم وتنفيذ وبناء محطة توليد كهرباء غرب مدينة الديوانية بمحافظة القادسية العراقية بنظام ebc الذي يعني قيام المقاول بأعمال التصميم والإنشاء والتنفيذ والإدارة.

يذكر أن شركة السويدي تبدي اهتماما كبيرا لاقتناص عقود جديدة في العراق في مجال توليد ونقل وتوزيع الكهرباء وإدارة وترشيد الطاقة في إطار سياسة إعادة إعمار البلاد وقامت الشركة بافتتاح فرع لها في مدينة أربيل في عام 2006.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس