عرض مشاركة واحدة
قديم 12-19-2012, 09:58 AM   #10516
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-19-2012 الساعة : 09:58 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تستعد هيئة المجتمعات العمرانية لطرح 326 قطعة أرض صغيرة ونحو 500 فدان للقطع الكبيرة للأنشطة العقارية والتجارية المختلفة، بنظام المزايدة العلنية بالمظاريف المغلقة فى نحو 20 مدينة، فضلاً عن طرح 200 وحدة سكنية فى مشروعى الرحاب ومدينتى بنظام المزاد العلنى ، ضمن الوحدات التى تحصل عليها الهيئة من مجموعة طلعت مصطفى، وفقاً للعقد المبرم بينهما، وذلك خلال الأسبوع المقبل عقب انتهاء الجولة الثانية من استفتاء الدستور.

وقال المهندس محمد نبيه، نائب رئيس الهيئة للشؤون العقارية، لـ«المصرى اليوم» إن طرح الأراضى يأتى بهدفين هما تحريك السوق العقارية، واختبار السوق وقياس مدى استيعابها طرح أراض ووحدات سكنية جديدة.

وأضاف أنه سيتم طرح 326 قطعة أرض صغيرة بمساحات تتراوح بين 500 و1500 متر، ولكن يتم حاليا حصر أراضى القطع الكبيرة التى سيتم طرحها للاستثمار العقارى، بحيث تكون جاهزة بداية الأسبوع المقبل، أى قبل الطرح بأيام قليلة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060540444

وأشار إلى أن وحدات مدينتى والرحاب التى سيتم طرحها، ستكون عن طريق بنك التعمير والإسكان، وسيتم طرحها بنظام المزاد العلنى، لتكون بداية تحصيل الهيئة القيمة المالية لأرض مدينتى، التى حددها حكم المحكمة بـ 9.7 مليار جنيه، موضحا أن الوحدات كاملة التشطيب.

وعلمت «المصرى اليوم» أن الهيئة طلبت من مجموعة «طلعت مصطفى» إعادة تشطيب بعض الوحدات وواجهات وسلالم العمارات التى تقع فيها الوحدات المحددة للهيئة، فى الوقت الذى طلبت فيه مجموعة «طلعت مصطفى» زيادة النسبة البنائية للمرحلة الثانية فى المشروع إلى 22.5% من المشروع بدلا من 14.5% وهى النسبة المقررة فى المرحلة الأولى.

وتستعد مجموعة «طلعت مصطفى» لتسليم الهيئة 400 وحدة جديدة فى المشروع، نهاية الشهر الحالى، ليصل إجمالى ما تسلمته الهيئة إلى 5112 وحدة سكنية، ستزيد خلال عام 2013 إلى 1756 وحدة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس