عرض مشاركة واحدة
قديم 12-23-2012, 03:57 PM   #10558
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-23-2012 الساعة : 03:57 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الجمهورية
استمرت الأسواق في بيع الأسمنت بسعر مخفض في حدود 470 جنيهاً للطن دون أي زيادة بسبب ارتفاع أسعار المازوت.
قال المهندس محمود سعدون رئيس الشركة القومية للاسمنت ان المصانع لم ترفع الاسعار حتي اليوم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060543991
اضاف أن زيادة سعر المازوت 140% من 1000 جنيه للطن إلي 2400 جنيه للطن سوف يرفع المصانع في النهاية إلي زيادة السعر.
قال إن السوق لا يحتمل أي زيادة في الأسعار في الوقت الحالي مشيراً إلي أن مصانع القطاع الخاص تتنافس الآن في بيع أكبر معدلات لتحقيق خطة الانتاج مع تفعيل موازنة العام مع 31 ديسمبر.
يقول تاجر كبير لحديد التسليح والاسمنت إن السوق لم يفرض أي أسعار جديدة علي المستهلك وتستمر المصانع في البيع بالاسعار القديمة بدون أي زيادة.قال إن الاسمنت يباع في الجملة بسعر 470 جنيها و460 جنيها للطن.
ألمح ان هناك زيادة في حديد التسليح حوالي 150 جنيها أول الشهر بسبب زيادة الاسعار العالمية في السوق الخارجي لارتفاع اسعار البليت.
ألمح إلي أن هناك زيادة في الطلب علي شراء الحديد والاسمنت بعد ان استشعر المواطن ان هناك زيادة في الاسعار بسبب فرض ضرائب جديدة علي الحديد والأسمنت مشيراً أن قناعة المستهلك حاليا هي وضع الاستثمارات في عمارة أفضل من البنوك.
يقول محمد عادل تاجر اسمنت وحديد ان الاسمنت يباع قطاعي بسعر 475 جنيها للطن دون أي زيادة وحديد عز بسعر 4350 جنيها للطن وصال والاستثماري بسعر 4300 جنيه للطن.
أوضح أنه لا يوجد طلب يذكر علي أعمال البناء بسبب انشغال المواطنين بأعمال الاستفتاء علي الدستور وحالة عدم الاستقرار.. ألمح إلي أن نسبة الاقبال علي البناء في حدود 30% من المعدل الطبيعي في الفترة الماضية.
تقول سمر رءوف رئيس قطاع الاتصالات بشركة المصرية للأسمنت ان الأسمنت يباع حاليا بالأسواق بالاسعار القديمة دون أي زيادة وأن الشركة اقترحت اسعارا جديدة تم إرسالها إلي الوزارة ولم تطبق بعد بسبب زيادة أسعار المازوت والطاقة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس