عرض مشاركة واحدة
قديم 12-23-2012, 05:12 PM   #10576
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-23-2012 الساعة : 05:12 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

ارتفع الدولار الأمريكي في سوق الصرافة المحلية أمام الجنيه المصري، اليوم الأحد، مدفوعًا بنقص شديد في المعروض وحالة من الحذر الشديد بعد أنباء عن استقالة الدكتور فاروق العقدة، محافظ البنك المركزي، من منصبه ثم نفيها بعد ذلك، مما أثار التخوفات حول إمكانية تغير السياسية النقدية للبنك المركزي.
وقفزت العملة الأمريكية، اليوم، إلى مستوى 6.16 جنيه للشراء و6.21 جنيه للبيع، لتصل إلى أعلى معدلاتها منذ تعيين العقدة بمنصبه في عام 2003 خلفًا لمحمود أبو العيون.

وقال محمد الأبيض، رئيس الشعبة العامة للصرافة باتحاد الغرف التجارية، إن هناك نقصًا شديدًا في المعروض بالسوق، بجانب حالة من التخوف بسبب استقالة الدكتور فاروق العقدة، الذي كان يمثل طمأنة لهم فيما يتعلق بالسياسة النقدية، لافتًا إلى أنها تأتي مع ترك العديد من الكفاءات مناصبها أيضًا، وغياب الرؤية الاقتصادية

من جهة أخرى بلغ اليورو مستوى 8.15 جنيه للشراء و8.22 للبيع اليوم، فيما بلغ اليورو مستوى 10 جنيهات للشراء و10.07 جنيه للبيع، لتظل العملتان عند أعلى معدل لهما فيما يزيد على 6 أشهر.

كانت النشرة الشهرية للمؤشرات الاقتصادية والاجتماعية الصادرة عن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، قد ذكرت أن نسبة التغير في سعر الدولار أمام الجنيه المصري ارتفعت خلال شهر نوفمبر الماضي بمعدل سنوي 2.2%، ومعدل شهري 0.2%.

وتحدث متعاملون بسوق الصرافة عن إنفاق البنك المركزي أكثر من 20 مليار دولار من الاحتياطيات الاجنبية لدعم الجنيه، منذ ثوره 25 يناير، إلا أن البنك المركزي يؤكد أنه لا يستهدف التاثير علي قيمة العملة والاحتياطي، وأنه يتدخل بشكل مباشر أو غير مباشر عندما يجد هناك مضاربات مبالغ فيها علي الجنيه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس