عرض مشاركة واحدة
قديم 12-23-2012, 05:26 PM   #10586
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-23-2012 الساعة : 05:26 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بوابة الأهرام

قالت المجموعة الاقتصادية بالحكومة المصرية خلال اجتماع لها اليوم الأحد، بمقر مجلس الوزراء إن الوضع المالي والاقتصادي المصري في الوقت الحالي بالغ الخطورة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060544019

جاء ذلك في بيان لمجلس الوزراء المصري عقب اجتماع المجموعة الاقتصادية برئاسة هشام قنديل رئيس الحكومة ومشاركة الدكتور فاروق العقدة، محافظ البنك المركزي ووزراء المالية، والكهرباء، والتخطيط والتعاون الدولي، والاستثمار، والبترول، والصناعة والتجارة.

وأضاف البيان الحكومي أن "مشاورات المجموعة الاقتصادية أكدت أن الاقتصاد المصري لديه القدرة على معاودة النمو والتشغيل فور عودة الاستقرار، إلا أن الوضع المالي والاقتصادي في الوقت الحالي في خطورة عالية".

وأوضح البيان أن الحكومة لن تترك الوضع الاقتصادي مُهددا إلي هذا الحد بأية حال.

وقال علاء الحديدي المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء: إن مناقشات اليوم أكدت ضرورة تطبيق حزمة متكاملة من الإجراءات الاقتصادية والاجتماعية، وأن هناك إجراءات اقتصادية لابد أن يشارك في أعبائها الجميع عدا الفقراء.

وأكد الحديدي أنه لن يكون هناك إجراء اقتصادي إلا ويقابله إجراء اجتماعي مناظر يضمن حماية الفقراء، ومحدودي الدخل ويطبق أهداف الحكومة في تحقيق العدالة الاجتماعية.

وأشار إلى أنه بانتهاء عملية الاستفتاء على الدستور الجديد، فمن المنتظر أن تستحوذ الموضوعات الاقتصادية على بؤرة الاهتمام خلال الفترة المقبلة، بخاصة مع تنامى اهتمام المستثمرين والقطاع الخاص بفرص الاستثمار.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس