عرض مشاركة واحدة
قديم 12-23-2012, 05:26 PM   #10587
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-23-2012 الساعة : 05:26 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بوابة الأهرام

قال يوسف الراجحى المدير التنفيذى لشركة سنتامين مصر المالكة لحق امتياز منجم السكرى للذهب اليوم الأحد: إن الشركة تنتظر حصولها على خطاب من هيئة الثروة المعدنية بمصر للسماح لها بتصدير شحنة ذهب تعتزم تصديرها الأسبوع الحالى.

ويبلغ حجم شحنة الذهب الذى تعتزم الشركة تصديرها 470 كيلو ذهب خام.

وقال حمدى زاهر رئيس المجلس التصديرى للصناعات التعدينية فى مصر لوكالة الاناضول للأنباء اليوم إن الشركة طلبت خطابا من هيئة الموازين والدمغة بوزارة المالية لتحديد شحنة الذهب المصدرة، إلا أن الوزارة رفضت ذلك متعللة بضرورة حصول الشركة على خطاب من هيئة الثروة المعدنية يسمح لها بتصدير الشحنة، مشيرًا إلى أن الهيئة طالبت بضرورة تعديل النظام الأساسي لشركة السكرى.

واكد زاهر فى تصريحاته للأناضول "ما قامت به وزارة المالية وهيئة الثروة المعدنية هو عودة مرة أخرى للتعنت لوقف تصدير شحنة الذهب".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060544020

واشار زاهر إلى أن مثل هذه القرارات تؤثر سلبا على الاستثمارات فى مصر، مؤكدًا أن تصدير الدهب يعد موردًا للنقد الأجنبى للبلاد فى ظل الظروف الاقتصادية التى تمر بها.

كانت الحكومة المصرية قد وافقت منذ أيام على منح إذن نهائي لشركة سنتامين مصر المالكة لحق امتياز منجم السكرى للذهب بتصدير شحنة ذهب تقدر بـ 1.6 طن سبق أن رفضت جمارك القاهرة سفرها لعدم موافقة وزير البترول على تصديرها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس