عرض مشاركة واحدة
قديم 12-24-2012, 04:39 PM   #10593
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-24-2012 الساعة : 04:39 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

زاد الاقبال علي شراء الدولار من البنوك من قبل المودعين خاصة والقطاع العائلي كما سجل سعر الدولار في اقفال أمس 75.616 قرش للشراء و8.618 للبيع في بنكي الأهلي ومصر.
أكد مسئولو البنوك أن المخاوف والترقب من تغيير محافظ المركزي أدي لنوع من الحذر والترقب لدي المودعين مع علمهم أن الاحتياطيات الدولية بالنقد الأجنبي انخفضت لأقل من 15 مليار دولار.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060544417
في بنك مصر صرح المسئولون بأن البيع للدولار من حساب العميل لا يزيد علي 10 آلاف دولار .. أما شراء العميل مباشرة من الفرع بحد أقصي 6 آلاف جنيه وذلك بعد العرض علي لجنة الإدارة أو المنطقة ويحق للمدير العام البيع حتي 4 آلاف دولار.
في البنك الأهلي يبلغ السحب أو البيع 10 آلاف دولار بعد تحديد أسباب طلب الدولار.. وبالنسبة للودائع والمدخرات بالجنيه المصري فإن الوضع طبيعي ولم يتم السحب بكميات كما تقول الشائعات وأن الشائعات وراءها بعض المغرضين.. كما أن البنك المركزي كهيئة رقابية تضمن كافة الودائع لأصحابها بغض النظر عن المحافظ وشخصه ومن يكون

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس