عرض مشاركة واحدة
قديم 12-24-2012, 04:42 PM   #10598
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-24-2012 الساعة : 04:42 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

اعلنت الشركة المصرية للاتصالات اليوم عن تغيير فى الادارة التنفيذية بتعيين اربعة نواب جدد للرئيس التنفيذى اعتبارا من تاريخه .
السادة نواب الرئيس التنفيذى الجدد هم :
-السيد المهندس محمد الفولى نائب للرئيس التنفيذى للشئون الفنية .
-السيد المهندس رفعت جنيدى نائب للرئيس التنفيذى لشئون المناطق .
-السيد المهندس احمد اسامة نائب للرئيس التنفيذى للشئون التجارية ونظم العملاء .
-السيد الاستاذ طه مشهور نائب للرئيس التنفيذى للموارد البشرية .
التحق السيد المهندس محمد الفولى للعمل بالشركة المصرية للاتصالات عام 1981 وتدرج فى المناصب وصولا الى منصب رئيس قطاع تخطيط السنترالات .
ثم رئيسا لقطاعات تخطيط وتنفيذ السنترالات والقوى والتكييف فى اكتوبر 2012 .
سيركز المهندس محمد الفولى فى المقام الاول عقب توليه منصب نائب الرئيس التنفيذى للشئون الفنية على الاشراف على اعداد كافة السياسات المتعلقة بتخطيط وتنفيذ اعمال التشغيل والصيانة للتاكد من تحقيق اعلى مستويات الجودة وكفاءة التشغيل .
بدء السيد المهندس رفعت جنيدى رحلة العمل بالشركة المصرية للاتصالات عام 1984 وترقى فى المناصب وصولا الى منصب رئيس قطاعات مناطق الصعيد ومدن القناة فى اكتوبر 2012 .
سيتولى المهندس رفعت جنيدى عقب تعيينه فى منصبه الجديد مهمة رفع مستوى خدمات التليفون الثابت مع العمل على تطوير اداء العاملين بجميع مناطق الجمهورية .
شغل السيد المهندس احمد اسامة منصب العضو المنتدب للشركة المصرية لنقل البيانات te data منذ 2008 .
هذا وسيتولى المهندس احمد اسامة عقب تعيينه فى منصب نائب الرئيس التنفيذى للشئون التجارية ونظم العملاء مسئولية الاستراتيجية التجارية للشركة مع العمل على تطوير انشطة التسويق البيع تطوير المنتج وخدمة العملاء للتاكد من تماشى انشطة البيع والتسويق مع الخطط الحالية والمستقبلية للشركة المصرية للاتصالات .
انضم السيد الاستاذ طه مشهور للعمل بالشركة المصرية للاتصالات عام 2005 كرئيس لقطاع الشئون الادارية وصولا الى منصب رئيس قطاعات الشئون الادارية فى اكتوبر 2012 .
وتشمل مهام الاستاذ طه مشهور كنائب للرئيس التنفيذى للموارد البشرية على تطوير استراتيجية الشركة المصرية للاتصالات الخاصة بالرؤية المستقبلية لادارة الموارد البشرية والعمل على ادارة انشطة تقييم الاداء السنوى للعاملين لضمان تطبيق المعايير المتعلقة بافضل الممارسات فى ذلك الشان .
هذا وقد علق السيد المهندس محمد النواوى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات على هذه التغييرات قائلا .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060544422
اود ان اهنىء زملائى على ترقيتهم الى فريق الادارة التنفيذية والتى جاءت تتويجا للعمل الجاد والاجتهاد الذى اظهره كلا منهم وسوف يحقق اعضاء الفريق التنفيذى الجدد اسهام قوى فى النجاح المستمر للشركة المصرية للاتصالات .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس