عرض مشاركة واحدة
قديم 12-24-2012, 04:50 PM   #10605
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-24-2012 الساعة : 04:50 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

توقع متعاملون فى سوق الحديد اتجاه الشركات المحلية إلى تثبيت أسعار بيع منتجاتها من حديد التسليح خلال شهر يناير المقبل عند مستوياتها الحالية نفسها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060544430

وأشاروا إلى أن أسعار الحديد المحلية تسليم أرض المصنع تبلغ حالياً 4210 جنيهات لحديد عز و4175 جنيهاً لحديد بشاى و4170 جنيهاً لحديد العتال.

وقال سعد الدسوقى، رئيس شركة السيوف لتجارة حديد التسليح، أحد وكلاء الحديد، إن أسعار الحديد وخاماته مستقرة عالمياً منذ بداية الشهر الحالى، ويباع الحديد التركى بسعر 600 دولار للطن، والبليت بـ545 دولاراً، والخردة بـ385 دولاراً.

وأضاف أن استقرار الأسعار سيدفع الشركات المحلية إلى تثبيت أسعار مبيعاتها خلال شهر يناير المقبل، مشيراً إلى أن حالة السوق المحلية أيضاً لا تستوعب أى زيادة جديدة فى الأسعار، خاصة فى ظل الركود وضعف الطلب المسيطر على السوق منذ فترة.

وأوضح أن أسعار البيع للمستهلك فى السوق المحلية تصل إلى نحو 4300 جنيه، ولتتناسب مع الأسعار العالمية السائدة حالياً، خاصة الحديد التركى الذى يباع بنحو 600 دولار للطن مضافة إليه تكلفة النقل وضريبة المبيعات.

وقلل محمد سيد حنفى، مدير عام غرفة الصناعات المعدنية باتحاد الصناعات، من امكانية قيام الشركات المحلية بزيادة الأسعار خلال شهر يناير المقبل، على الرغم من ارتفاع أسعار الغاز والكهرباء والاضرابات العمالية.

وأشار إلى أن المصانع المحلية تعتمد بشكل كبير على أسعار الخامات العالمية عند تحديد أسعار مبيعاتها، خاصة أن هذه المصانع تستورد كامل احتياجاتها من البليت والخرده من الخارج.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس